منوعات

الفنانة دنيا غانم تدافع عن شيرين عبدالوهاب

انبرت الفنانة دنيا سمير غانم مدافعة عن الفنانة شيرين عبدالوهاب إثر الانتقادات التي طالتها خلال الفترة الماضية بعد الأزمات التي مرت بها أخيرا.

ودعمت دنيا سمير غانم عن المطربة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمات التي مرت بها وتصريحاتها مؤخرا،معلقة: «شيرين قمر تقول وتعمل اللي هي عاوزاه، وأنا مستنية أغانيها والصوت ده لازم نحافظ عليه».

وبخصوص عبارة  «الساحل الشرير»، اعتبرت دنيان  اثناء لقائها عبر أثير إذاعة «إنرجي»: «أنا بروح الساحل بس بفضل قاعدة في البيت، بس مش عارفة بيتنا في الساحل الطيب ولا الشرير»، كاشفة عن طرحها قريبا لأغنية جديدة باسم «نحنوح»،

وبخصوص أعمالها القادمة خاصة خلال موسم الدراما الرمضانية قالت: «لسه محتارة باختار ما بين هل أعمل مسلسل ولا فيلم مع المسرح»، مشيدة بالفنانة رحمة أحمد التي أدت شخصية «مربوحة» في الجزء السادس من «الكبير أوي»، وقالت إنها جميلة جدا وقدمت الشخصية بطريقتها، ولكنها ليست النسخة الثانية من «هدية».

جدير بالذكر، التأكيد أن لدنيا سمير غانم تعمل حاليا في فيلم «تسليم أهالي»، التي يشاركها في بطولته: هشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، وهو تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى