دابا tvمنوعات

تعود إليكم من جديد..دنيا باطمة تتمكن من إعادة فيديو كليب “خربوشة” بعد حذفها منتصف يوليوز +فيديو

تمكنت الفنانة دنيا باطمة، من إعادة فيديو كليب أغنيتها الجديدة خربوشة، إلى قناتها بيوتوب، بعدما قامت إدارة الموقع العالمي بحذفها منتصف يوليوز الماضي.

جاء ذلك من خلال إعلان نشرته باطمة، في ستوري على إنستغرام تبلغ من خلاله متابعيها بخبر إعادة الأغنية، حيث كتبت قائلة: “خربوشة تعود إليكم من جديد، اضغطوا على الرابط وفرجة ممتعة”.

وكانت إدارة منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، قد وجهت صفعة قوية للفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد حذف أغنيتها الجديدة “خربوشة”، التي أطلقتها في منتصف شهر يوليوز.

وكان تفاجأ جمهور ومتابعي الفنانة المغربية، دنيا بطمة، في العالم العربي عامة، والمغربي خاصة، من قيام إدارة موقع يوتيوب بحذف أغنية “خربوشة”، بعد حملة التبليغات التي قام بها جزائريون.

و عبر الجزائريون عن غضبهم مما اعتبروه إساء للأمير عبدالقادر الجزائري، وقاموا بالتبليغ على “كليب” لإدارة يوتيب فمكان من هذه الاخيرة سوى حجب الفيديو، التي تظهر فيها دنيا بطمة إلى جانب صورة للأمير عبد القادر، مكتوب عليها “شحال غيرتي من عباد”، وهي العبارة الموجهة لظلم القائد المغربي عيسى بن عمر.

وصرحت المغنية المغربية أنها لم تقصد الإساءة للأمير عبد القادر، والخطأ كان تقنياً لا أقل ولا أكثر، عندما استعمل التقني الذي قام بإعداد الفيديو (الآرت وورك) صورة للأمير اعتقاداً منه أنه القايد عيسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى