الرئسيةمنوعات

على طريقة أفلام هوليود..أنجلينا جولي تراسل الـ”FBI” باسم مستعار! للوصول لمعلومات تدين زوجها السابق براد بيت

حادثة العنف الأسري المشار إليها حصلت قبل 6 أعوام، بين الممثل العالمي براد بيت وابنه الأكبر مادكوس على متن طائرة وأدت إلى انفصاله عن زوجته

كشفت وسائل إعلام أمريكية، أن النجمة العالمية أنجلينا جولي تواصلت مع مكتب التحقيقات الفيدرالي “FBI” بشخصية مستعارة؛ وذلك بهدف التوصل لمعلومات حول تحقيقات يجريها المكتب عن حادثة عنف أسري عايشتها العائلة قبل انفصالها عن الممثل الأمريكي براد بيت.

جدير بالذكر، أن حادثة العنف الأسري المشار إليها حصلت قبل 6 أعوام، بين الممثل العالمي براد بيت وابنه الأكبر مادكوس على متن طائرة، وأدت إلى انفصاله عن زوجته.

وتضمنت دعوى جين دو، وهو الاسم الذي استخدمته جوليا، و التي طلبت عدم كشف هويتها وهوية زوجها، لأنهما- حسبما قالت- يتمتعان بشهرة كبيرة: “منذ سنوات، وبينما كانت المدعية وزوجها وأطفالهما القُصر على متن طائرة خاصة، اعتدى الزوج جسدياً ولفظياً على المدعية وأطفالها، وبعد التحقيق أعلن مكتب التحقيقات أنه سيغلق تحقيقه دون اتخاذ مزيد من الإجراءات”.

ووفق شبكة CBS ، تحاول أنجلينا جولي بذلك، الوصول إلى معلومات تُمكنها من إدانة زوجها السابق، خاصة مع استمرار الخلافات بينهما حول حضانة الأبناء وأمور أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى