منوعات

الفنانة شيرين عبدالوهاب تخرج من المصحة النفسية وتنفي حقيقة الصورة مع زوجها السابق أثنا ءالمغادرة

عمم المحامي والمستشار القانوني ياسر قنطوش الخبر على حسابه الشخصي في فيسبوك أكد فيه: "الحمد لله.. خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزمتها"، مضيفاً: "وستتحدث في فيديو خلال ساعات".

وكانت مرت عدة أسابيع على أزمة المغنية شيرين عبد الوهاب الأخيرة، والتي أجبرت خلالها على دخول المستشفى دون رغبتها. لكن محامي شيرين عبد الوهاب أكد خروجها أخيراً، مؤكداً أنها بصحة جيدة.

يشار بهذا الصدد، أن شيرين، كانت قالت وعبر تسجيل صوتي وجَّهته لمحاميها: “مساء الخير يا أستاذ ياسر، من فضلك اعمل أي حاجة وخرّجني من المستشفى، أنا بقيت كويسة وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، مضوني على ورق مش عارفة ورق إيه ده، أنا عايزة أخرج من المستشفى ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

من جهته، علَّق المستشار القانوني ياسر قطنوش على المقطع الصوتي الذي نشره قائلاً: “الفنانة شيرين عبد الوهاب تستغيث من داخل المستشفى بالمستشار ياسر قنطوش للخروج، مع العلم أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقريراً يقول إن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى”، موضحاً أن المقطع الصوتي نُشر نزولاً على رغبة الفنانة شيرين.

ونفت المغنية المصريّة أن تكون الصورة التي جرى تداولها من طرف رواد وسائل التواصل الاجتماعي، رفقة زوجها السابق حسام حبيب، وهي جالسة في سيارته، حقيقية، مؤكدة أنها لم تغادر المصحة النفسية برفقته كما روَّج البعض، وذلك حسب ما قاله الإعلامي عمرو أديب، والذي أكد أن شيرين اتصلت به هاتفياً قبل ساعة من عرض برنامجه.

هذا، وأصدرت النيابة العامة المصرية بياناً حول الوضع القانوني للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد تقدّم محاميها ببلاغٍ رسمي يتهم فيه شقيقها وإدارة “مستشفى شهير” للأمراض النفسية باحتجازها عنوةً، وإخضاعها للعلاج من دون رغبتها؛ ومن ثم القول إن شيرين في حالةٍ صحية متدهورة، لا تسمح لها بالخروج أو اتخاذ أية قرارات تخص علاجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى