اقتصادالرئسية

إنوي يفوز بثلاث جوائز خلال حفل الجوائز الرقمية المغربية

تتويج جديد لإنوي! فاز إنوي فاعل الإتصالات الشامل بـ 3 جوائز خلال حفل الجوائز الرقمية المغربية، والتي نظمت بالدار البيضاء يوم 3 مارس على هامش النسخة الخامسة من القمة الإفريقية الرقمية.

تم تتويج إبتكار “win by inwi” بالجائزة الذهبية لأحسن إبتكار رقمي. ويأتي هذا الإعتراف لتعزيز العلامة الرقمية %100 للفاعل الشامل إنوي، حيث صارت كل العمليات والخدمات غير مادية، من التسجيل إلى خدمة الزبناء من خلال عالم رقمي وتفاعلي وقابل للتطور الدائم.

كما حصلت المحتويات الرقمية التي تم إنجازها بالتعاون مع المؤثر إسماعيل الصفريوي على الجائزة الفضية لأحسن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتم إنجاز هذه المحتويات بمناسبة مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم بالكأس الإفريقية بالكاميرون والكأس العالمية قطر 2022.

وفاء لالتزامه في مجال العمل الاجتماعي، خاصة في المجال التربوي، حصل إنوي على الجائزة الفضية في فئة “الحملة الأكثر إلتزاما” لمبادرة “الأقسام المتصلة” لدير يديك.

ويأتي هذا التميز كتتويج للجهود المبذولة للفاعل الشامل، بصفته فاعلا مرجعيا للشمول الرقمي على المستوى الوطني، ووضعه الإبتكار والقرب من المستهلك المغربي في قلب جميع عملياته.

تعتبر القمة الإفريقية الرقمية أكبر تجمع رقمي في إفريقيا للمعلنين، ومهنيي التسويق، والفضاء الرقمي، والصحافة والإتصال. وعرفت النسخة الخامسة، التي نظمت بالدار البيضاء يومي 2 و3 مارس 2023، مشاركة أكثر من 3000 مهني على الصعيد الوطني والدولي.

خلال هذه النسخة الخامسة من القمة الإفريقية الرقمية، تدارس عدة محاضرين ذوو تجربة التحديات المرتبطة بالرقمنة وتطوراتها المستقبلية في إطار تشاركي للخبرات والتجارب. وخلال تدخلها خلال ندوة خصصت للترويج لعلامة “المغرب”، ذكَّرت نادية رحيم، مديرة العلامات والتواصل لدى إنوي، بمكانة إنوي كعلامة مبتكرة وملتزمة ومغربية %100 لخدمة الشمول الرقمي للمغرب.

وتم تتويج جهود الإبتكار المبذولة من طرف فاعل الإتصالات الشامل عدة مرات من طرف منصات وطنية ودولية كانت آخرها التتويج بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب” وجائزة “العلامة الملتزمة للسنة” خلال تظاهرة “Les Impériales 2022”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى