الرئسيةرياضة

عندما تكون الأمور مزيانة أقولها والعكس صحيح..الركراكي:”أشكر هذا الجمهور العريض وأعتذر له عن المستوى الذي ظهرنا به اليوم”

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، الإثنين،" كنا نعرف أن اللقاء يتزامن مع نهاية الموسم الرياضي، إضافة إلى غياب بعض اللاعبين، والمناداة على أخرين لأول مرة. الشوط الأول لم تكن العناصر الوطنية جيدة، على خلاف الشوط الثاني، الذي أظهر المنتخب الوطني قوته، ثم هذه النتيجة مزيانة بزاف، لكي نعرف أننا أصبحنا منتخبا يرغب منافسونا في الفوز عليه".

وقام وليد الركراكي في ندوة صحافية عقب انتهاء المباراة المباراة التي جمعت وديا المنتخب الوطني ونظيره للرأس الأخضر وانتهت ب (0-0)، بتقديم اعتذاره قائلا: “أود أن أشكر هذا الجمهور العريض، وأن أعتذر له عن المستوى الذي ظهرنا به اليوم، لست راضيا على أداء اللاعبين لأنه عندما تكون الأمور مزيانة أقولها والعكس صحيح، بالتاكيد سنتعلم من هذه المباراة، وسنواصل العمل لأن هدفنا الرئيسي يبقى كأس إفريقيا، وسنشتغل عليه، والمباراة كانت بالنسبة إلى إنذار جيد، من أجل يعرف اللاعبون ماذا ينتظرهم”.

و كان الركراكي أجرى عدة تبديلات خلال المباراة وذلك لتجريب أكبر عدد من اللاعبين قبيل الاستحقاقات المقبلة.

هذا، ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة مضيفه الجنوب إفريقي، السبت المقبل، ضمن المجموعة 11 من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية “كوت ديفوار 2024” علما بأن “أسود الأطلس” ضمنوا سلفا التأهل للبطولة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى