الرئسيةرياضة

أنا لم لم أستقل وربما أصبحت أشكل مشكلة..الوداد يعلن فتح الترشح لرئاسة النادي خلفا للناصيري

في خطوة اعتبرت تصعيدية، ضد رئيس النادي سعيد الناصيري، أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم فتح باب الترشيح لرئاسة النادي "في وجه من تتوفر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية".

جاء ذلك، في بلاغ للنادي عممه على موقعه بالفاىسبوك، حيثأكد أنه و” ارتباطا بالبلاغ الصادر يوم أمس 10 يوليوز الجاري، يخبر نادي الوداد الرياضي كافة مكوناته ومنخرطيه، أنه تقرر عقد الجموع العامة في أجل أقصاه 7 أيام ، من أجل ترك متسع من الوقت للتحضير للتحديات المقبلة للنادي على كافة المستويات.

وأضاف البلاغ، أنه وبغية تهيئة شروط وظروف انعاقدها اللوجستيكية والقانونية، قرر المكتب المديري للنادي تسهيل الانخراط برسم الثلاثة مواسم العالقة.

أيضا وفق البلاغ ذاته، قرر النادي فتح باب الترشيحات في وجه من تتوفر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانان لتحمل المسؤولية”.

وفي تعليق له، قال الرئيس الحالي سعيد الناصيري في تصريح لراديو مارس “إن قرار المغادرة يأتي بعد مطالب جمهور الوداد، وأن من لديه القدرة في أن يكون نافعا للوداد من اليوم أقول مرحبا به كرئيس للنادي..ربما انا أصبحت أشكل مشكلا كبيرا في النادي، ولم تعد لدي النية في الترشح… ولم أعد قادرا على تحقيق ما تطلبه الجماهير، وبالتالي من حقها أن تأتي برئيس، وأنا على استعداد للمغادرة…فأنا لم أستقل، وسأبقى إلى غاية انعقاد الجمع العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى