دابا tvمنوعات

اتهمت بالتطبيع مع إسرائيل والخيانة..هذا رد نانسي عجرم + فيديو

كتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على “تويتر” تغريدة جاء فيها “لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار”، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ “لبنانية عربية حتى الرمق الأخير”، ثم بعبارة “شكراً على الحب والدعم”.

يأتي ذلك، ردا منها على اتهامها بالتطبيع والخيانة على خلفية صورة التقطت لها في سهرة أحيتها مؤخرا، تبين فيها أنها تتعلق بإحدى المعجبات من جنسية إسرائيلية.

وكانت نانسي، تألقت بحفلة فنيّة ساحرة في مدينة ليماسول – قبرص، مقدمةً سهرة من العمر بشهادة كلّ من حضرها أو لم يحضرها مكتفيًا بمشاهدتها عبر مقتطفات مميزة صوّرتها كاميرات التلفونات، تمّ تناقلها عبر المنصّات الافتراضيّة، حيث أدت أروّع الأغنيات من ارشيفها الفني، مشعلة الصالة غناءً ورقصًا وفرحًا وتصفيقًا بين الجمهور الحاضر المتعطّش الى السهر والاستمتاع بأجواء فنيّة راقيّة معها.

وتجمع حول الفنانة العشرات من المعجبين والمعجبات بغاية التقاط الصور التذكارية معها مرحبة بذلك كعادتها من دون أي مانع، وكان ضمن هؤلاء فتاة سيتبين لاحقا أنها من جنسية إسرائيلية، ما ترتب عنه تعرضها لانتقادات واسعة من قبل بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصلت حد اتهامها بالخيانة وبالتطبيع مع إسرائيل، في حين انبرى اخرين للدفاع عنها، والتعبير عن استغرابهم لهذا الهجوم، معتبرين أنه من الصعب أن تسأل نانسي عجرم عن جنسية من يتقطون صورا تذكارية معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى