الرئسيةرياضة

لم يخف جوزيف زينباور سعادته..كأس الأندية العربية:الرجاء يتأهل لربع النهاية والوداد في مباراة الحسم أمام الهلال

لم يخف جوزيف زينباور مدرب الرجاء سعادته بالتأهل للدور الثاني من بطولة الأندية العربية، وذلك بعد تغلب فريقه على الكويت الكويتي 2 – 0 في ثاني جولات المجموعة الرابعة.

وأشار زينباور،عقب ضمان التأهل، إلى أن كأس الملك سلمان للأندية العربية في نسختها الحالية،قدمت مباريات
قوية وتشارك فيها أندية معروفة ولها خبرة واسعة في مثل هذه المحطات، مبرزا أن فريقه قدم أداء جيدا اعتمد فيه على التلاحم الجماعي بين لاعبيه، ونجح من خلاله صناعة الكثير من الفرص وتحقيق الانتصار وضمان التأهل.

و تأهل الرجاء الرياضي إلى ربع نهاية كأس الملك سلمان لكرة القدم، أول أمس الاثنين، وذلك عقب فوزه على الكويت الكويتي بهدفين للاشيء، برسم الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

ولم ينجح الرجاء في تهديد مرمى منافسه طيلة أطوار الجولة الأولى من اللقاء، لكنه عاد في الشوط الثاني ليفرض طريقة لعبه ولينجح في تسجيل أهدافه، حيث افتتح التهديف في الدقيقة 52، عن طريق حسين رحيمي، قبل أن يضيف محمد زريدة الهدف الثاني عند حلول الدقيقة 64.

وكان الرجاء الرياضي قد فاز على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الأولى. وسيواجه الرجاء الرياضي، يوم غد الخميس ، فريق الوحدة الإماراتي في مباراة الجولة الثالثة.

ويتصدر الرجاء المجموعة الرابعة حاليا، بفارق الأهداف عن الوحدة، حيث يملك كل واحد منهما 6 نقاط، مقابل 0 نقطة لكل من شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي.

ويتأهل الفريق الذي يحتل المركز الأول في كل مجموعة في دور المجموعات مباشرة إلى دور الثمانية، فيما يتأهل صاحب المركز الثاني بعد حساب النقاط وفارق الأهداف.

ويلعب الوداد البيضاوي آخر أوراقه في هذه الكأس،إذ يتحتم عليه تحقيق الفوز أمام الهلال السعودي يومه الخميس، للحفاظ على أمل التأهل للدور القادم خاصة أنه لا يتوفر إلا على نقطتين من تعادلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى