الرئسيةرياضة

هذا رد محمد صلاح على المشككين بـ “حبه لمصر”

ردّ النجم محمد صلاح على المشككين بحبه لبلده مصر وعلى الانتقادات التي طالته غداة قراره بالعودة الى انكلترا للخضوع للعلاج من اصابة في العضلة الخلفية للفخذ، ومغادرته "الفراعنة" الذين يستعدون لمواجهة جمهورية الكونغو الديمقراطية الأحد في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في ساحل العاج.

ومن المرجح أن يغيب صلاح (31 عاما) لفترة تصل الى أربعة أسابيع بعد الاصابة التي تعرّض لها اثناء مشاركته مع منتخب بلاده خلال المباراة التي انتهت بالتعادل أمام غانا 2-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتعرّض مهاجم ليفربول إلى انتقادات لاذعة جرّاء قراره بمغادرة ساحل العاج من أجل تلقي العلاج في ليفربول.

ويأمل قائد “الفراعنة” أن يلتحق مجددا بزملائه في حال تمكنوا من بلوغ ادوار متقدمة في البطولة، مبديا عدم اكتراثه بمن شككوا بولائه لمنتخب بلاده.

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس” (تويتر سابقا) “بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البدايه”.

وتابع صلاح “بردو بحبها وبحب ناسها (مرفقا كلامه بصورة لعلم مصر)…حاولو اكتر”.

ودافع وكيل اعمال صلاح، رامي عباس عيسى، عن النجم المصري بمواجهة منتقديه على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال “إنّ الافراد أنفسهم و”المؤثرين” الذين ينهارون عند رؤية محمد ويتوسلون متابعة منه او صور سيلفي، حاولوا ان يستغلوا اصابة مؤسفة وشككوا بإلتزام محمد لبلده”.

وتابع “قاموا بذلك من اجل الشهرة… أريد ان اشكر اولئك الذين قاموا بردة فعل نبيلة وسلّطوا الضوء على مدى سخافة ورخص هذا التصرف. لديّ الاسماء بكل الاحوال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى