الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

يقرر التراجع عن الاعتزال… جيم كاري يعود بفيلم “سونيك القنفذ 3” + فيديو

يعود النجم الأمريكي جيم كاري لتجسيد دور العالم العبقري الشرير، د. إيفو روبوتنك، في نسخة ثالثة من فيلم المغامرات الكوميدي Sonic the Hedgehog "سونيك القنفذ"، رغم أن الجزء الثاني في السلسلة انتهى بسقوط مميت لدكتور روبوتنيك من فوق روبوت عملاق إلى الأرض، والمقرر عرضه سينمائيا في 20 ديسمبر 2024.

ويعتبر الإعلان عن عودة كاري للمشاركة في الجزء الثالث من سلسلة أفلام “سونيك القنفذ” تأكيدا على عدوله عن قرار الاعتزالالذي كان أشار إليه 2022 بعد تقديمه الجزء الثاني من السلسلة نفسها، خلال لقاء له في برنامج “أكسس هوليود” (Access Hollywood) حيث أوضح أنه يخطط للاكتفاء بما قدمه في التمثيل ويرغب في الحصول على قسط من الراحة، وأنه جاد إلى حد ما في هذا القرار، إلا إذا وجد النص المكتوب بالحبر الذهبي على حد وصفه.

وكان الجزء الأول من السلسلة الصادرة عام 2020 حقق إيرادات من شباك التذاكر العالمي بلغت نحو 465 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي صدر منذ عامين حصد إيرادات بلغت 405 ملايين.

ويتولى إخراج الجزء الجديد من السلسلة جيف فاولر مخرج الجزأين السابقين، وشارك في بطولة الجزء الثاني من السلسلة كل من بين شوارتز في شخصية سونيك، وجيمس مارسدن في شخصية توم، وإدريس ألبا في شخصية ناكلز التي يتم تجهيز مسلسل منفصل عنها بعنوان “ناكلز” (Knuckles) وسيتم عرضه عبر منصة “باراماونت بلس”.

 

https://youtu.be/G5kzUpWAusI

ويعد “كاري” واحدًا من أبرز نجوم الكوميديا في تاريخ السينما، إذ حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ومن أبرز أفلامه Ace Ventura: Pet Detective ” إيس فينتورا: محقق الحيوانات الأليفة”، Dumb and Dumber و”غباء في غباء”، The Mask”القناع”، وسبق أن حصل على جائزتي جولدن جلوب عن أدواره في فيلميه Man on the Moon”رجل على القمر”، The Truman Show “عرض ترومان”.

هذا واطلق كاري عام 2017 فيلما وثائقيا بعنوان “جيم وآندي: ما بعد العظمة” (Jim & Andy: The Great Beyond) الذي احتوى على لقطات من وراء كواليس فيلم “رجل على القمر” وكيف تبنى كاري شخصية كوفمان والعديد من اللقاءات التي أجراها كاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى