الرئسيةثقافة وفنونشواهد على التاريخ

كتاب “الأسرار من محلها : الجزائر … حكاية عشق “، للأستاذ أحمد الطالبي المسعودي

في ليلة مميزة تعكف مدينة أكادير على استقبال حفل توقيع كتاب “الأسرار من محلها: الجزائر… حكاية عشق” للأستاذ أحمد الطالبي المسعودي.

يعد هذا الكتاب واحدًا من الشاهدات الحية على العصر، يستعرض مساراً غنيًا بالتضحيات والنضال، و يتبع حياة أحد رموز النضال في المغرب.

الدعوة مفتوحة للجميع لحضور هذا اللقاء الثقافي المميز، والذي سيقام يوم السبت الموافق 16 مارس 2024 في المركب الثقافي محمد خير الدين بأكادير.

يبدأ الحفل في تمام الساعة 10:00 مساءً، حيث سيتاح للحضور التعرف على تفاصيل الكتاب والتمتع بلحظات من الثقافة والتوقيع على النسخ.

يعتبر هذا الكتاب شاهدًا على عصر، حيث يأخذ القراء في رحلة ممتعة ومليئة بالمفاجآت، من خلال حياة أحد رموز النضال بالمغرب، الذي شهد وشارك في مختلف المراحل التاريخية الهامة للبلاد، بدءًا من العلامة المختار السوسي إلى عبد الرحمان اليوسفي.

تعتبر سيرة حياة أحمد الطالبي المسعودي ملهمة، فقد بدأت من المدارس العتيقة وسط تحديات ومعارك اجتماعية وسياسية، لينطلق نحو تحقيق حلم اليسار الكبير. كونه أحد مؤسسي الإتحاد الوطني لطلبة المغرب، ومن المشاركين النشطين في ثورة 73، فقد عاش أحمد الطالبي المسعودي تجارب مختلفة، بما في ذلك فترة النفي إلى الجزائر، حيث اكتسب العديد من الخبرات والتجارب التي يشاركها الآن مع القراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى