الرئسيةرياضة

لعبنا مباراة سيئة..الركراكي:لا يمكن أن نكون سعداء وراضين بالتعادل على أرضنا مع موريتانيا

قال الناخب الوطني وليد الركراكي تعليق على المبارة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الموريتاني“لا يمكن أن نكون سعداء وراضين بالتعادل على أرضنا، لعبنا مباراة سيئة خاصة خلال الجولة الأولى، كان إيقاعنا ضعيفا ووقعنا في فخهم خاصة مع كثرة الأخطاء، في مثل هذه المواجهات يجب أن نكون أكثر فاعلية وأن نقتل المباراة”.

وبرر الناخب الوطني إجراءه لتعديلات في الخطة مع أربعة لاعبين جدد، أنه يأتي نتيجة التعب الدي أصاب بعضهم، وأن مثل هده المباريات هامة لاستخلاص الدروس.

الركراكي شدد في تصريحه عقب انتهاء المباراة، التأكيد على “أهمية المباراة تكمن في أن يتعلم اللاعبون من أن اللقاءات على أرضنا تكون أكثر صعوبة، فالخصوم تأتي إلى هنا بغرض الخروج بالتعادل وتضييع الوقت، كان يجب أن نقتل المباراة، لكن لم نلعب جيدا هذا هو الواقع وقدمنا مباراة سيئة”.

إلى \لك، اعتبر المتحدث داته، أن “هذا المعسكر التدريبي كان إيجابي على العموم، رغم أننا كنا نرغب في تحقيق الفوز، وتحقيق التعادل لا يمكن أن يجعلك سعيدا، ويجب أن نبحث بشكل سريع عن الحلول، من أجل أن نكون مستعدين في يونيو المقبل لتصفيات كأس العالم 2026″.

يشار في هدا الصدد، أن المنتخب الوطني لم يستطع تجاوز وضعية التعادل السلبي أمام نظيره الموريتاني في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير ، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، التي تعد تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية المكسيك كندا 2026، الأقرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى