اقتصادمجتمع

هذه توضيحات لارام بخصوص التذاكير والأثمنة والرحلات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية في توضيح نشر تها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أنها في إطار العملية الخاصة التي قررتها الحكومة المغربية، بخصوص إمكانية المواطنين المغاربة والمقيمين بالمملكة وكذا عائلاتهم الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 14 يوليوز الجاري، قد تمكنت في وقت قياسي من وضع برنامج للرحلات.

وأشار التوضيح، أن الشركة قررت الحفاظ على الأسعار عند حدود معقولة على الرغم من أن جزءً كبيرًا من الرحلات الجوية تكون الرحلة في أحد اتجاهيها فارغة من الركاب.

المصدر ذاته أفاد ، أن 90 في المائة من تذاكر الدرجة الاقتصادية ذات الاتجاه الواحد بين المدن الأوروبية الرئيسية والدار البيضاء يتراوح سعرها بين 1900 درهم و4500 درهم، مبينا أن أسعار رحلات أمريكا الشمالية تراوحت بين 5900 و 10000درهم MAD) TTC )

توضيح الشركة أبرز أنه عندما يتم حجز كل مقاعد الدرجة الاقتصادية، فإن النظام يقترح تلقائيًا مقعدا في درجة رجال الأعمال، الذي هو أكثر تكلفة ويكون على الزبون اختيار رحلة أخرى توفر مقاعد في الدرجة الاقتصادية.

إلى ذلك قالت الشركة، إنه في مواجهة الطلب المرتفع، تمت إضافة العديد من الرحلات إلى البرنامج بعد ساعات فقط من إطلاقه، وتقرر أن 100 ٪ من تذاكر الدرجة الاقتصادية سيتم بيعها من الآن فصاعدا ضمن النطاق المشار إليه أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى