سياسة

نبيل بن عبدالله ببولمان: البيع والشراء في الذمم الذي حدث في الانتخابات فظيع ولا يليق بالمغرب

قال نبيل بن عبد الله، إن حزبه ملتزم، ووفي،كدوما و خاصة بما هو اتي والمتعلق بانتخابات المستشارين، وبالكيفية التي تجرى بها، حيث البيع والشراء في الذمم بشكل فظيع، بشكل إنه لا يليق بالمغرب، وأن الانتخابات الحالية ستعرف استعمالا للأموال بشكل لم تعهده الانتخابات في أي وقت سابق.

جاء ذلك، في كلمة ألقاها الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية أثناء لقاء جماهيري عقده بجماعة كيكو في بولمان، اليوم السبت، مؤكدا على الحاجة لضرورة الالتزام بخدمة مصلحة الإقليم، والانضباط لمبدأ النزاهة، في أفق تقوية حضور إقليم بولمان/ ميسور في البرلمان، وذلك عبر تعبئة الكتلة المنتخبة بمختلف مواقع جهة فاس مكناس.

في السياق داته، قال قائد حزب الكتاب، إن مناضلي حزبه عندما يخوضون للانتخابات، لا يدخلونها بالوعود الكاذبة، أو الأموال الهائلة، وإنما يدخلونها بـ” المعقول”.

بدوره أكد رشيد حموني، النائب البرلماني عن حزب التقدم والاشتراكية بإقليم بولمان، بأن المعارضة، التي قرر الحزب خوضها، ليست مجرد معارضة خاوية ، بل دورها سيكون فعالا جدا، وسيخلق عبر فريق ” الكتاب ” وضعا سيكةن بمثابة الدركي للحكومة، خصوصا وأن الفريق يتكون من عدد من النواب يتجاوز 20 نائبا برلمانيا، مؤكدا أن مواقف الحزب في المعارضة واضحة، لأنه خبرها مدة 40 سنة، وإذا كانت الساكنة قد وقفت إلى جانب الحزب خلال مرحلة الانتخابات، فالحزب سيظل وفيا لها طيلة 5 سنوات.

يشار في هذا الصدد، أن قائد حزب علي يعته، سبق له والتزم أنه سيزور فور انتهاء الانتخابات مجموع المناطق التي خصل فيها حزبه على نتئج مشرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى