رياضة

كأس أمم إفريقيا: “كاف” يرفض مشاركة حارس مرمى منتخب جزر القمر أمام الكاميرون

وكالات/ رفضت اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مشاركة علي أحمادة حارس مرمى منتخب جزر القمر، أمام الكاميرون، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأعلن منتخب جزر القمر، اليوم الإثنين، تعافي كل من: علي أحمادة حارس المرمى، وياسين برهان، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قبل ساعات من مواجهة منتخب الكاميرون في دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال الصحافي الفرنسي رومان مولينا، إن اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفضت مشاركة حارس جزر القمر أمام الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية.

وتابع مولينا، أنه على الرغم من سلبية مسحة علي أحمادة حارس المرمى إلا أن اللجنة الطبية أكدت في وقت سابق أنه لا بد من أن يخضع اللاعبين المصابون بفيروس كورونا، للعزل لمدة 5 أيام بعد تأكد شفائهم من كوفيد 19.

وأشار مولينا، إلى أن منتخب جزر القمر يسعى خلال الفترة الحالية للحصول على استثناء؛ من أجل مشاركة علي أحمادة أمام الكاميرون، في ظل إصابة جميع الحراس بفيروس كورونا.

وأكد مولينا، أن جزر القمر يعيش في حالة صعبة للغاية في ظل إصابة 12 فردا بفيروس كورونا، إلا أن اللاعبين لديهم دافع قوي لمواجهة الكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى