الرئسيةرياضة

لقجع يعاقب هشام أيت منة بسبب سلوكه

لاقتحامه أرضية الملعب للاحتجاج على قرارات الحكم

أفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللجنة المركزية للتأديب، التي اجتمعت، أخيرا، أصدرت قرارا يقضي بتوقيف هشام أيت منة، رئيس فريق شباب المحمدية، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما.

وجاء قرار معاقبة أيت منة لدخوله أرضية الملعب، للاحتجاج على قرارات الحكم، خلال نهاية المباراة التي جمعت شباب المحمدية بنادي الوداد الرياضي، برسم ثمن نهائي كأس العرش.

وكان نادي الوداد البيضاوي تأهل لربع نهائي كأس العرش بعد فوزه على فريق شباب المحمدية، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفضل ثنائية أيمن الحسوني (الدقيقة 30 و 67) وجلال الداودي (الدقيقة 81).

يذكر أن الحكم الدولي رضوان جيد بتدوين كل ما صدر عن هشام آيت منة، الذي استقال، أخيرا، من رئاسة شباب المحمدية، بعد نهاية مباراة فريقه والوداد الرياضي السبت قبل الماضي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن ثمن نهائي كأس العرش.

وأخبر الحكم رضوان جيد، قبل رفع تقريره بخصوص المباراة، يحيى حدقة بتفاصيل ما وقع خلال المواجهة بين الوداد الرياضي وشباب المحمدية من تصرفات هشام آيت منة.

ودون رضوان جيد، في تقريره، كل ما دار بينه وبين هشام آيت منة، الرئيس المستقيل من شباب المحمدية الذي قام باقتحام أرضية الملعب، بعد نهاية اللقاء أمام الوداد وحاول في البداية الاحتجاج لولا الرد القوي من رضوان جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى