الرئسيةدابا tvرياضة

تشكل فرصة مواتية للترويج للملف المونديالي..لهذا يصر الركراكي التأكيد أن فريقه سلعب مع البيرو بهدف واحد هو الفوز +فيديو

تعتبر العديد من التحليلات الرياضية، أن مباراة المغرب البيرو، تشكل فرصة مواتية للترويج للملف المونديالي، ولا سيما بعد الفوز التاريخي على البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد.

لذلك، شدد مدرب منتخب المغرب لكرة القدم وليد الركراكي التأكيد في اكثر من تصريح، أن فريقه سيلعب من أجل الفوز حين يواجه منتخب بيرو في مباراة اليوم الثلاثاء بملعب متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد استعدادا لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام في ساحل العاج عام 2024.

منتخب “أسود الأطلس” يسعى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إلى تحقيق فوز جديد يدعم من خلاله مكاسبه في مونديال قطر 2022، حيث كان تمكن من الإطاحة بمنتخبات عالمية، مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، ثم البرازيل في المباراة الودية، السبت، بملعب طنجة.

وقال الركراكي -خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بيرو- “لعبنا السبت (أمام البرازيل) وسافرنا ليلا ووصلنا الأحد؛ هناك بعض التعب خاصة في ظل شهر رمضان، وسنخوض غدا المباراة الودية الثانية، وكنا نعرف أن هذا سيحدث”.

وتابع “ستكون مباراة صعبة خاصة في ظل نتيجة مباراة السبت، حيث أصبحنا الفريق الذي يسعى أي منافس نواجهه لأن يفوز علينا، زد على ذلك الإيقاع والإرادة الصلبة لدى منتخبات أميركا الجنوبية”.

يضع وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، أمام عينيه ي الفوز على بيرو، الثلاثاء، ويدرك أنه بذلك سيحقق العديد من المكاسب،أهمها الارتقاء في التصنيف الشهري، الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم،

بالمقابل، ستكون الجامعة الملكية لكرة القدم أمام امتحان استغلال تألق المنتخب المغربي ونتائجه المبهرة، على حساب منتخبات عالمية، من أجل الترويج لملف ترشح المملكة، لاحتضان نهائيات كأس العالم 2030 بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى