الرئسيةميديا وإعلام

برنامج ” مروا من هنا” على القناة الثقافية..والصحافي والكاتب الفلسطيني الراحل محمود معروف

في حلقة جديدة من برنامج ” مروا من هنا” على القناة الثقافية، للتقريب من الصحافي والكاتب الفلسطيني الراحل محمود معروف أمس الجمعة 21 أبريل 2023. الذي جمع بين الشغف المهني والجرأة الإيجابية والعشق اللامتناهي لمهنة الصحافة وحبه الكبير للكتابة في بعدها الإبداعي.

وتوج هذا الاعلامي المميز، هذا المسار بمجموعة من المؤلفات كان أخرها قبل رحيله” حيث لا نسيان ” الذي رصد فيه وسجل مشاهدات وانطباعات ومشاعر اخترقته وغمرته عندما زار مسقط رأسه إلى جانب عدد من المدن والقرى الفلسطينية معظمها يرزح تحت الاحتلال الإسرائيلي.

علما أنه قضى معظم أطوار مساره المهني في المغرب كمراسل لعدد من المنابر الإعلامية كان أخرها تحمله مسؤولية مدير مكتب يومية القدس العربي بالرباط، حيث تميز بتغطيته الدقيقة والتفصيلية ومتابعته لأهم الأحداث السياسة والاجتماعية والثقافية التي عرفها المغرب على امتداد حوالي 4 عقود.

جدير بالذكر، أن الراحل قضى معظم أطوار مساره المهني في المغرب كمراسل لعدد من المنابر الإعلامية، كان أخرها تحمله مسؤولية مدير مكتب يومية القدس العربي بالرباط، حيث تميز بتغطيته الدقيقة والتفصيلية ومتابعته لأهم الأحداث السياسة والاجتماعية والثقافية التي عرفها المغرب على امتداد حوالي 4 عقود.

يشار في هذا الصدد، أن برنامج “مروا من هنا ” من إعداد ياسمين الدغوغي وإخراج فاتن المحمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى