الرئسيةرياضة

في حسابه رغبته في حمل قميصه..العرض الأخير من برشلونة لضم المغربي أمرابط

كشف تقرير إسباني عن تطورات ملف انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، إلى برشلونة في الصيف المقبل.

ويتجه برشلونة لتعزيز قوة خط الوسط بالتعاقد مع لاعب قوي بدنيا، يقدّم له الإضافة المطلوبة خلال الموسم الكروي خاصة في المباريات الكبيرة وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، يأمل في التعاقد مع مارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد لكن المطالب المادية الكبيرة للفريق “الباسكي”، أجبرت إدارة البارسا على استبعاد إتمام الصفقة.

وذكرت صحيفة “سبورت” (sport) الإسبانية أن البديل هو سفيان أمرابط حيث يعمل ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة، على إتمام التعاقد مع الدولي المغربي بضوابط اقتصادية واضحة.

ووفق الصحيفة المقربة من برشلونة، فإن “البلوغرانا” لا ينوي دفع أكثر من 25 مليون يورو مقابل الحصول على توقيع أمرابط.

وكان أمرابط على أبواب الانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن ناديه الإيطالي رفض عرضا من برشلونة يتضمن استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، مع وجود بند خيار الشراء الإجباري مقابل 40 مليون يورو في نهاية الموسم.

وفي السياق ذاته، أكدت “سبورت” إلى أن هذا العرض أصبح من الماضي، لأن برشلونة لا يريد دفع أكثر من 25 مليونا في لاعب سيدخل موسمه الأخير إضافة إلى أن أمرابط يعطي الأفضلية للانتقال إلى “البلوغرانا” على الرغم من اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية بخدماته.

وكان حصل أمرابط على وعد من إدارة فيورنتينا يسهّل رحيله في صيف عام 2023، لذا يأمل برشلونة في التوصل مع “الفيولا” إلى اتفاق مفيد من الناحية الاقتصادية لجميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى