الرئسيةبيئةمجتمع

رئيس جماعة شيشاوة يستجيب لحركة سليمة بلمقدم

قالت قرار رئيس الجماعة هو القرار السوسيو بيئي المواطن العالي، الذي يجدد الثقة في المنتخبين.

أصدر رئيس جماعة شيشاوة يوم 12يوليوز أول  قرار منع التنخيل والشروع في التشجير.

احمد هلال رئيس جماعة شيشاوة

وقالت سليمة بلمقدم المهندسة المنظرية، ورئيسة حركة مغرب البيئة 2050، إن رئيس جماعة شيشاوة  أحمد الهلال، انخرط بكل مواطنة ووطنية في مشروع الحركة “أوقفوا التنخيل نريد التشجير”، ووقع على جميع المطالب البيئية لحملة الحركة ، وكما أضافت أنه عبر عن رغبته في العمل التشاركي الممنهج مع منظمتهم، من أجل الرفع من جودة التهيئة المنظرية ومؤشرات البيئة الحضرية الذكية بتراب شيشاوة.

وتعتبر رئيسة حركة مغرب البيئة 2050،  أن قرار رئيس الجماعة هو القرار السوسيو بيئي المواطن العالي، الذي يجدد الثقة في  المنتخبين حسب رأيها ، ويغذي الأمل والرغبة في الخدمة البيئية المعقلنة.

وعبرت  عن التحية والشكر والامتنان لرئيس جماعة شيشاوة على حسن تواصله مع ممثل  الحركة العلمي الصغير، وعلى الخطوة النبيلة التي أقدم عليها.

اجتماع سليمة بلمقدم برئيس جماعة شيشاوة
يجدر الذكر أن عارضة حملة سليمة بلمقدم، المتعلقة بمطلب التشجير، موجودة على أفاز ولقيت تجاوب العديد من المؤازرين و المؤازرات للبيئة، في انتظار تفاعل مزيد من مدبري الشأن العام مع مطلب التشجير و غرس أنواع أخرى للأشجار علها تمتص ولو نسبة من التلوث الذي نسببه يوميا، وحتى تتمتع ساكنة المدن المغربية من الظلال و الخدمات الايكولوجية الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى