اقتصادالرئسية

مجموعة المطاعم والخدمات في الخارج (OCS) تشتري مجموعة أرتيس بهدف تعزيز تموقعها في قطاع الخدمات الموجهة للشركات بالمغرب

أعلنت OCS، المجموعة الرائدة في مجالات المطاعم الجماعية وتدبير المرافق وحضانات الأطفال داخل الشركات، الأربعاء، عن قيامها بشراء مجموعة أرتيس، وهي شركة معروفة بخبرتها في مجال التنظيف الصناعي والخدمات ذات الصلة بالمغرب.

تعتبر شركة المطاعم والخدمات في الخارج (OCS)، التي تأسست في سنة 2009، فاعلا رئيسيا في القطاع، مع حضور في المغرب وكوت ديفوار والسنغال. مستندة إلى فريق يضم 4000 مستخدم ومحفظة تتكون من أزيد من 320 زبون، تمارس المجموعة نشاطها في إفريقيا عبر علاماتها Ansamble (المغرب وكوت ديفوار والسنغال)، Proxirest (المغرب)، Alizés (السنغال) و A Deux Pas (المغرب).

تتوفر مجموعة أرتيس، المجموعة المتخصصة في التنظيف الصناعي والخدمات ذات الصلة، على فريق يضم 1200 مستخدم. تأسست الشركة في سنة 2009 بمبادرة من علي آية الله وويليام دوشيزن، وسرعان ما اكتسبت المجموعة سمعة قوية في المغرب بفضل جودة خدماتها وخبرتها في مجال التنظيف الصناعي، والعناية بالفضاءات الخضراء، والخدمات المتعددة التقنيات، وصيانة وسائل النقل الجماعي، إضافة إلى جمع وتدبير النفايات.

قال علي آية الله وويليام دوشيزن، الشريكين في تأسيس وتسيير مجموعة أرتيس، إن «أرتيس، منذ 2009، بفضل قيمنا الإنسانية وخبرتنا واحترام التزاماتنا، ارتقت لمكانة رئيسية في قطاع النظافة والخدمات المتعددة».

وأضافا، حسب بلاغ صحفي، «من شأن الإدماج في إطار مجموعة OCS، الذي أعلنا عنه اليوم، أن يعطي لمجموعة أرتيس دفعة قوية ستمكنها من أن تصبح رائدة في مجالها»

من جهته، قال نيكولاس بيليتيستي، الرئيس المدير العام لمجموعة OCS، حسب المصدر ذاته، إن «هذه العملية تأتي لإغناء عرضنا من الخدمات الموجهة للشركات وتمثل رافعة نمو استراتيجي بالنسبة لمجموعتنا بالمغرب. يتمثل طموحنا مع مسيري أرتيس، الذين لا زالوا مساهمين وعلى رأس الشركة، في أن نجعل من مجموعة أرتيس رائدا في مجال تدبير المرافق في سياق أصبحت فيه الاستعانة بمصادر خارجية في تلبية الاحتياجات التقنية للشركات توجها راسخا بشكل دائم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى