الرئسيةرياضةمجتمع

تفاصيل عن مباريات المنتخب المغربي بنهائيات كأس الأمم الافريقية

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي، خلال الأسبوع الأخير من شهر دجنبر الجاري، التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها مطلع السنة المقبلة بكوت ديفوار، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

هذا وصرح  وليد أن المنتخب المغربي يعاني من كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة، بعد إصابة كلا من نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحساب الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث اضطر إلى مغادرة الملعب بين الشوطين، جراء تعرضه لتمزق عضلي في فخذه الأيسر.

فيما تعرض سفيان ديوب، لكسر في مشط القدم اليمنى، في إحدى مباريات فريقه، وهي الإصابة التي تلزم اللاعب بإجراء عملية جراحية، وبعدها فترة من الراحة تمتد لشهرين، ما سيجعله يغيب بشكل رسمي عن نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بكوت ديفوار.

وأضاف أنه من المنتظر أن يتواصل غياب سفيان بوفال، بعد الإصابة التي تعرض إليها مع ناديه الريان القطري، علما أنه عاد للميادين في الفترة الأخيرة، وبدأ يسترجع لياقته.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، يفتتح مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير من السنة القادمة، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بمباراة ضد تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض المنتخب مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وأخيرا سيخوض، المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى