الرئسيةثقافة وفنون

صحيفة هوليوود ريبورتر…كوينتين تارانتينو سيتعاون مع براد بيت في فيلمه القادم والأخير

سيتعاون كوينتين تارانتينو وبراد بيت معًا مرة أخرى في الفيلم الأخير للمخرج الأميركي، والذي يحمل عنوان The Movie Critic، وفقًا لما ذكرته صحيفة هوليوود ريبورتر.

واستنادا لتقارير صحفية، فإن فيلم تارانتينو الجديد التزم الصمت خلال الأشهر الماضية ولم يعلن عن تفاصيل الفيلم الجدي، والذي من المتوقع أن تدور احداثه في سبعينيات القرن الماضي في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي وفق توقعات هو مستوحى من حياة الكاتبة الراحلة في مجلة نيويوركر “بولين كايل”، والتي كانت واحدة من أكثر نقاد السينما تأثيرًا في عصرها.

وتبقى كل هذه التوقعات حول الفيلم مجرد تكهنات، إذ لا توجد لحد الساعة تفاصيل ما إذا كان بيت سيقوم بدور البطولة في الفيلم، والذي سيكون المشروع الثالث الذي يتعاون فيه الاثنان. وكان آخرها فيلم “Once Upon a Time in Hollywood” (2019)، والذي نال عنه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دور كليف بوث، الممثل والصديق المقرب لريك دالتون، نجم هوليوود الذي لعب دوره ليوناردو دي كابريو.

وكان قد أعرب تارانتينو عن نيته التقاعد من صناعة الأفلام بعد فيلمه العاشر، ظهر لأول مرة في دراما الجريمة المستقلة “Reservoir Dogs” عام 1992، وبعده فيلم “Pulp Fiction” الحائز على السعفة الذهبية عام 1994، كما أخرج تارانتينو أفلام ” Jackie Brown” و” Kill Bill: Volume 1″ و” Kill Bill: Volume 2″ و” Death Proof” و” Django Unchained” وفيلم The Hateful Eight.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى