الرئسيةرياضة

تتزامن مع استعدادات الركراكي لوضع لمساته على قائمة اللاعبين لمارس المقبل…حمدالله يواصل توهجه ويقود الاتحاد لربع نهائي أبطال آسيا

تربع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، على عرش ترتيب هدافي فريقه في كأس الملك، بعدما سجل هدفين في مباراة واحدة فقط. ويعتبر ذلك هو الهدف الرابع للنجم المغربي مع اتحاد جدة في آخر 4 مباريات، حيث هز شباك الطائي ونافباخور بهدف لكل منهما، وثنائية ضد الرياض.

وبعد أن كان الاتحاد متخلفا بهدف سجله كريم بنزيمة من رأسية ضد مرماه في الدقيقة 25، انبرى حمد الله لكرة داخل مربع العمليات ليسكنها في الشباك مدركا التعادل للعميد قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول.

و قاد فريقه للفوز مساء أول أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف أمام نافباخور الأوزبكي، وحسم بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وغاب اللاعب المغربي عن التسجيل في مباراة الذهاب ضد نافباخور، والتي انتهت بالتعادل السلبي في أوزبكستان. ونشر اللاعب صورة من المباراة، عبر حسابه بموقع إنستغرام، وعلق عليها “الحمد لله على التأهل وشكرا جمهورنا الرائع.. إلى الأمام بتوفيق الله”.

ويأتي تألق حمد الله في تزامن مع استعدادات مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي لوضع لمساته الأخيرة حول قائمة لاعبيه التي سيعلن إنضمامها إلى أسود الأطلس شهر مارس المقبل،ويعرف خط هجوم أسود الأطلس عجزا واضحاو الذي ظهر جليا في كأس أمم إفريقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى