البطولة الدولية الـ3 لسباق النوادل تضفي على طنجة جوا من الترفيه والمتعة

0

احتضن برج الحجوي بالمدينة العتيقة لطنجة، السبت، البطولة الدولية الثالثة لسباق النوادل، والتي أضفت على مدينة البوغاز جوا من الترفيه والمتعة.

وعرف السباق، الذي نظمته الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم العصرية – فرع طنجة أصيلة – بشراكة مع مؤسسة كنال طنجة للإعلام والاتصال، مشاركة العشرات من النوادل بياقاتهم البيضاء وسراويلهم السوداء المميزة.

وتنص قوانين السباق على أن يقطع النوادل المتسابقون مسافة كيلومتر واحد، وهم حاملين لصينية عليها قنينتان من المشروبات المختلفة، بالإضافة إلى زجاجة مياه غازية، ويفوز المتسابق الذي قطع خط النهاية أولا بصينية سليمة وبمحتوى مرتب.

وقال مدير السباق، كاظم بوطيب، في تصريح للصحافة، أن “هذا الحدث الرياضي والسياحي الفريد من نوعه بالمغرب يشهد تحسنا بمرور الدورات بهدف تشجيع قطاعي السياحية والرياضة بمدينة طنجة”.

ولاحظ أن هذه الدورة من سباق النوادل نظمت تزامنا مع ذروة موسم الاصطياف بمدن شمال المملكة، مضيفا أنها تروم أيضا تعزيز جاذبية الجهة، من خلال السعي إلى منح المسابقة صيتا دوليا.

وجرى السباق، الذي شهد تقديم عروض موسيقية وفولكلورية، جوا تنافسيا حفز النوادل على الفوز بالسباق مع الحفاظ على محتويات الصينية، مستعينين في ذلك بالدقة والسرعة والكياسة التي تميز هذه المهنة.

وتوج السباق بتوزيع الجوائز على النوادل الأربعة الفائزين بالسباق، ويتعلق الأمر تواليا بشهيد عبد الواحد ومحسن بلقايد ومحمد ريحاني وإبراهيم فجر.

اترك رد