رياضة

بعد نفي وداد فاس تقديم شكاية.. فضيحة بلجنة التحكيم بجامعة الكرة

هزت فضيحة جديدة جهاز التحكيم بجامعة كرة القدم، بعدما نفى وداد فاس تقديمه شكاية ضد يوسف هراوي، حكم مباراته امام شباب المحمدية، الأحد الماضي، والتي اعلنت الجامعة انها استندت اليها لفتح تحقيق حول أداء الحكم.

وأفادت يومية “الصباح”، في عدد الجمعة، أن اللجنة اضطرت إلى تغيير مضمون بلاغها ساعات بعد اعلان وداد فاس عدم تقديمه أي شكاية، وبعد الهجوم الذي شنه عليها هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية.

وجاء في البلاغ الاصلي الذي نشره الموقع الرسمي للجامعة، تضيف اليومية، “إثر الشكاية التي رفعها فريق الوداد الرياضي الفاسي، ضد الحكم يوسف هراوي، الذي قاد المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، قررت اللجنة المركزية للتحكيم فتح تحقيق…”، فيما جاء في البلاغ المعدل “بناء على الردود القوية التي خلفها تحكيم يوسف هراوي، في المباراة التي جمعت فريقي شباب المحمدية والوداد الفاسي، قررت اللجنة المركزية للتحكيم فتح تحقيق…”.

وقال حسن الجامعي، رئيس وداد فاس، إن فريقه لم يقدم أي شكاية، لأنه قدم في السنوات الماضية عددا كبيرا من الشكايات دون أي جدوى، فيما انفحر هشام ايت منا في وجه اللجنة، ورئيسها جمال الكعواشي، واتهمه بالكذب، كما تساءل في تصريح ليومية “الصباح”، عما إذا كان هناك انتقام من شباب المحمدية، في اشارة إلى مباراة سابقة امام الاتحاد الاسلامي الوجدي (فريق الكعواشي)، في بطولة الهواة، والتي اوقف بسببها مدربه احمد بلحيوان، بعدما تصدى شباب المحمدية لمحاولة للتلاعب.

واشارت اليومية أنه اضافة إلى تغيير مضمون البلاغ، حاول جمال الكعواشي، رئيس لجنة التحكيم، تدارك الفضيحة التي سقطت فيها لجنته، بالقول في تصريح إذاعي، إن اللجنة لا تنتظر التوصل بالشكايات، بل من واجبها التحرك تجاه أخطاء الحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى