مؤسسات رياضية تساهم في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا

0

تتواصل حملة التعبئة الجماعية الرامية إلى مواجهة انعكاسات وباء كورونا عبر المساهمة في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا- كوفيد 19″، المحدث بتعليمات للملك محمد السادس.

وهكذا أعلنت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية عن المساهمة بمبلغ 200 مليون سنتيم في الصندوق “استجابة للنداء الملكي، والتعبئة الوطنية من أجل الحد والتصدي لانتشار وباء (كوفيد 19)، عبر الصندوق التضامني الذي تم إحداثه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس”.

ودعت الأسرة الأولمبية الوطنية المغربية كافة الرياضيين المغاربة إلى الالتزام بالتدابير المتخذة من طرف المملكة المغربية والانخراط في كل الجهود الواجب اتباعها في مواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19)، واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الضرورية واللازمة من أجل الحفاظ على صحتهم وصحة جميع افراد الشعب المغربي.

من جهتها، أعلنت الجامعة الملكية المغربية للدراجات والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لوائها مساهمتها في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، أولا كجامعة رياضية وثانيا عبر مساهمات فردية لأسرة الدراجة الوطنية.

وذكر بلاغ للجامعة أن “هذه المبادرة تندرج في إطار التعبئة والمساعي الوطنية من أجل محاصرة تفشي فيروس كورونا بالمغرب، ومساهمة في الصندوق التضامني الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

Leave A Reply