رياضة

البطولة الاحترافية.. الوداد يفوز بثلاثية على رجاء بني ملال

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه رجاء بني ملال، متديل الترتيب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي دارت بينهما مساء أمس الاربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة ال23 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وانتظر لاعبو فريق الوداد ،الذي يقوده حاليا المشرف العام الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد التخلي عن خدمات المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ، لحدود الدقيقة 64 من عمر المباراة ، لفك الحصار الذي فرضه الفريق الملالي، بهدف وقعه الجناح المتألق اسماعيل الحداد.

وفي الوقت بدل الضائع عزز فريق القلعة الحمراء تفوقه بهدفين وقعهما كل من متوسط الميدان يحيى جبران في الدقيقة 92، عن طريق ضربة جزاء، و المهاجم أيمن الحسوني في الدقيقة 95.

وبالرغم من هذا الفوز العريض، لم يقدم الوداد عرضا مقنعا، حيث غابت الفعالية و النجاعة عن مهاجميه الذين افتقدوا التركيز في اللعب ولم يتوفقوا في خلق فرص كثيرة للتسجيل حيث سيطر على أداءهم التسرع و العشوائية.

من جهته، بصم فريق رجاء بني ملال على حضور جيد حيث تمكن لاعبوه، وخاصة خلال الجولة الاولى، من بسط السيطرة على وسط الميدان وتمكنوا من احباط المناورات التي قام بها مهاجمو الوداد ،بل وهددوا في اكثر من مناسبة مرمى الحارس رضا التكناوتي.

وبهذا الإنتصار، واصل الوداد مطاردة الغريم التقليدي و المتصدر الرجاء الرياضي، إذ بلغ رصيده 44 نقطة مقابل 54 نقطة للنادي الاخضر، بينما تجمد رصيد فريق رجاء بني ملال ليقبع في المركز الاخير ب 11 نقطة.

وستواصل المبريات المؤجلة نهاية الاسبوع الجاري بإجراء مباريات برسم الدورة 24 وفق البرنامج التالي:

– السبت 19 شتنبر ..

– مركب الفوسفاط بخريبكة (الساعة السابعة و الربع مساء).

أولمبيك خريبكة ……. نهضة بركان (الدورة ال24).

— الأحد 20 شتنبر ..

– الملعب البلدي بوادي زم (الساعة الخامسة مساء).

رجاء بني ملال ……. اتحاد طنجة (الدورة ال24).

– ملعب أحمد شكري بالزمامرة (الساعة السابعة و الربع مساء).

نهضة الزمامرة ……. الوداد البيضاوي (الدورة ال24).

– المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (الساعة التاسعة و النصف مساء)

الرجاء البيضاوي …….. الدفاع الحسني الجديدي (الدورة ال24).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى