مجتمع

ترامب الأنباء عن الاختراق الإلكتروني تم تضخيمه وروسيا لا علاقة لها بالموضوع ورئيس لجنة الاستخبارات يتهمه بالخيانة الفاضحة

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في “تويتر”، أن الأنباء المتداولة عن الاختراق الإلكتروني لبعض المؤسسات الأمريكية، تم تضخيمها من “الإعلام الكاذب”، وأن روسيا لا علاقة لها به.

وجاء في تغريدة ترامب: “الاختراق الإلكتروني في وسائل الإعلام الكاذبة أضخم كثيرا منه في الواقع. لقد تم إخباري بالكامل (عن الحادث) وكل شيء تحت السيطرة. روسيا.. روسيا.. روسيا..الإعلام يتهم روسيا”.. لأن وسائل الإعلام الرئيسية – ولأسباب مالية في الغالب – تتهرب من مناقشة إمكانية أن تكون الصين هي التي تقف وراء ذلك..”.

هذا و اعتبر رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأمريكي، آدم شيف، أن تغريدة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بشأن الاختراق الإلكتروني الأخير “خيانة فاضحة للأمن القومي”.

وكتب رئيس لجنة الاستخبارات في تغريدة له على “تويتر”: يوم جديد وخيانة فاضحة جديدة لأمننا القومي من قبل هذا الرئيس.. تغريدة جديدة غير نزيهة تصدح وكأنها مكتوبة في الكرملين.. تملق جديد لبوتين.. ودليل جديد على أن ترامب يجب أن يغادر مكتبه في أقرب وقت”.

المصدر: روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى