سياسة

الأزمي البيجيدي يهاجم منيب وحزبها “لا أنت ولا حزبك كان لهم دور في محاربة الفساد في فاس حزبك معارك افتراضية”

قال الأزمين ردا عن منيب التي كانت أعلنت عن تضامنها مع ساكنة فاس ضد صفقة ودفتر التحملات الخاص بالبركينات “قالت إن فاس كانت ذكية حينما كان العالم غبيا، وأنا أقول لك السيدة الأمينة العامة، فاس كانت ذكية وأهلها أذكياء كانوا ولازالوا، وليسوا في حاجة إلى أن تتدخلي وتذكريهم بالماضي، فهم بذكائهم ومدينتهم كانوا حاضرا ومستقبلا”.

وأضاف إدريس الأزمي عمدة فاس والقيادي في حزب العدالة والتنمية، في تدوينة له على صفحته على الفايسبوك، في معرض رده على الانتقادات التي وجهتها منيب ضد مجلس مدينة فاس بخصوص شركة التنمية المحلية لمواقف السيارات. “أذكرك أن البعض اليوم يثبت أنه غبي في الوقت الذي فيه العالم كامل ذكي. عندما يتحدث البعض عن أن فيروس كورونا صناعة ومؤامرة، هذا الوقت الذي ظهر فيه لوحده غبي والعالم كله ذكي”.

القيادي في البيجيدي وفي إطار تقطار الشمع لمنيب قال إنك : “تمدحين مدينة برشلونة ومجالسها تحقق مداخيل من مواقف السيارات وتستثمرها في تحسين الخدمات، وفاس ألا تستحق هذا المشروع لتقوم بذلك؟”.

اقرأ أيضا..

منسق بويكوط فاس بركينك:سنسقط صفقة تفويت تدبير موقف السيارات ونائب العمدة يتهم منيب بافتعال معركة ضد تنمية المدينة

إلى ذلك واستنادا للتدوينة ذاتها الأزمي شدد التأكيد “قلت الناس يستثمرون هذه الأموال لتقديم الخدمات ولا ينهبونها، وأنا أقول لك، عن أي عالم تتحدثين وأين رأيت هؤلاء الذين ينهبون في فاس”، وأضاف، “تطلقين الكلام على عواهنه، وأنا اقول لك فاس قطعت مع النهب والرشوة والريع ولم يكن لك أي دور في هذا الموضوع لا أنت ولا مناضلي حزبك أصحاب المعارك الافتراضية”.

اقرأ أيضا…

بالفيديو: منيب تدعم نضالات فاس الجارية ضد تفويت الخدمات للشركات الأجنبية بدون مراعاة مصالح السكان

الأزمي وجه اتهاما واضحا نلبيلة منيب، بأنها تعمل على المس وتشويه مشروع (شركة التنمية المحلية لمواقف السيارات بفاس) وبدون معلومات دقيقة قائلا :“لا يليق بأمينة عامة ولا يليق بامرأة سياسية ودكتورة”، أن تؤطر الناس  على معطيات ومعلومات كاذبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى