رياضة

الوداد يحقق انتصارا مستحقا على حساب كايزر تشيفس الجنوب إفريقي 4-0

تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق انتصاره الثاني في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بفوز عريض على حساب ضيفه كايزر تشيفس الجنوب إفريقي 4-0 في العاصمة البوركينية واغادوغو، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

وكانت السلطات المغربية رفضت منح التأشيرات لبعثة الفريق الجنوب إفريقي تخوفاً من انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

وكان “وداد الأمة” قد فاز يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021على مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي 1-0، ليتصدر المجموعة الثالثة بست نقاط أمام حوريا كوناكري الغيني بأربع نقاط، وكايزر تشيفس ثالثاً بنقطة، وبترو أتلتيكو رابعاً بلا رصيد.

وتحسن أداء الضيوف نسبياً في الشوط الثاني إذ هدد مرمى الحارس أحمد رضى التكناوتي الذي تألق في التصدي لرأسية الصربي سمير نوركوفيتش (60)، وقطف البنزرتي ثمار تبديلاته التنشيطية لخط هجومه، عندما أضاف البديل التنزاني سيمون مسوفا الهدف الثالث من تسديدة خادعة اثر تمريرة وليد الكرتي (86).

وسدد يحيى عطية الله كرة قوية ارتطمت بيد المدافع راماهكوي مفاليلي فأشهر الحكم بوجهه الإنذار الثاني وبالتالي الطرد، مع احتساب ركلة جزاء لفريق الوذاد انبرى لها المتخصص يحيى جبران بنجاح مضيفاً الهدف الرابع للوداد (90+3).

وحضر المباراة رئيس نادي ماميلودي باتريس موتسيبي المرشح لرئاسة الاتحاد الافريقي في الانتخابات التي ستجرى في 12 مارس 2021 في العاصمة المغربية الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى