“هواوي” تُطلق سماعة “Freelace Pro” الملتفة حول العنق المدعومة بخاصيات جديدة لإلغاء الضجيج النشط

0

أماطت اليوم شركة التكنولوجيا العالمية “هواوي” اللثام بشكل رسمي في مؤتمر “مطوري هواوي” عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة المدعومة بخاصية إلغاء الضجيج.

السماعات اللاسلكية الجديدة “Freelace Pro” من علامة “هواوي” تحمل نفس المظهر الملون وأناقة سماعات “Freelace” السابقة، زد على ذلك خاصية إلغاء الضجيج النشط بفضل الميكروفون المزدوج.

وتم في السماعات الجديدة إدخال تحسينات فيما يخص جودة الصوت، وضمان عمر أطول للبطارية يصل إلى 24 ساعة، فضلا عن الشحن خلال دقائق معدودة، والاقتران مع الهواتف والأجهزة اللوحية خلال نفس الوقت، كل هذا من أجل تحسين تجربة المستخدمين.

تصاميم ملونة تتماشى مع الموضة من أجل خلق توجهات جديدة بخصوص السماعات الملتفة حول العنق

بفضل إمكانية لفها حول الرقبة، يُمكن وضع سماعات FreeLace Pro اللاسلكية على امتداد ساعات اليوم، فتصميمها يُوفر راحة لا متناهية، كما أن وزنها خفيف، وألوانها جميلة، وتتماشى مع الموضة، ما يجعلها على شكل قلادة موسيقية تُزين العنق.

السماعات الجديدة متوفرة في ثلاثة ألوان هي: الأخضر، والأسود، والأبيض، وكلها ألوان تم رفع تركيز الألوان المخففة، من أجل إعطاءها مظهرا يتسم بحيادية أكثر وذو توازن أكبر.

وإلى جانب ما سبق ذكره، تم صنع الجسم ذو الوزن الخفيف من شريحة ذاكرة نيكل-تيتانيوم ، ملفوفة بسيليكون لطيف الجلد، من أجل راحة المستخدمين خلال الاستعمال، ولكي تكون أيضا ملائمة خلال ارتدائها وقت الاستمتاع بالموسيقى أو الحديث عبر الهاتف.

ومن بين المزايا الأخرى للسماعات اللاسلكية الجديدة، كونها تتميز بسهولة عملية طيها وإرجاعها إلى شكلها الأصلي، الأمر الذي يرفع من تعزيز الراحة عند ارتدائها خلال التمارين الرياضية أو أثناء التنقل.

تزويد 3 ميكروفونات بخاصية إلغاء الضجيج من أجل ضمان مكالمات هاتفية واضحة

وإلى جانب خاصية إلغاء الضجيج النشط في الميكروفون المزدوج، تمتاز هواوي FreeLace Pro بقدراتها الاستثنائية على إلغاء الضوضاء من أجل مكالمات هاتفية واضحة جدا.

وخلافا لخفض ضجيج المكالمات الهاتفية بالميكروفون الواحد، تعتمد سماعات هواوي FreeLace Pro على نظام يتكيف مع 3 ميكروفون، مهمته تقليل التشويش المرتبطة بالبيئة التي يتواجد فيها المتكلم، والحفاظ على جميع ميزات الصوت البشري مع تحسين وضوح المكالمات أينما كان المتكلم.

وبفضل هذه الخاصية، يُمكن إجراء مكالمة هاتفية، أو اجتماع عبر الهاتف في أكثر البيئات ضجيج، مثل الميترو، أو جانب طريق تشهد حركة مرور كبيرة، أو مكان يعرف رياح قوية، إلا أن المؤكد أن المكالمة ستكون واضحة بدون أي تشويش، كأنك في تواصل مباشر وجسدي وجها لوجه مع المتحدث.

مقبس توصيل واحد خاص بالاقتران والشحن السريع

واعتمدت شركة “هواوي” في تصميم سماعاتها الجديدة على تقنية هواوي “HiPair” الاستثنائية ذات مقبس “USB” من نوع “C” الذي يُمكن الاعتماد عليه من أجل اقتران “FreeLace Pro” مع أي هاتف ذكي أو جهاز حاسوب، أو لوحة إلكترونية خلال نفس الوقت وشحنها بسرعة في أي وقت.

وبمجرد توصيل السماعات بالهاتف الذكي أو اللوح الإلكتروني، يفتح الجهاز بشكل تلقائي نافذة الشاشة لتمكين بلوتوث من الربط، وهي طريقة أكثر عملية مقارنة من الطرق التقليدية السابقة المرتكزة على البلوتوث للتوصيل والشحن.

وفكرت “هواوي” في الأشخاص الذين يستخدمون أكثر من جهاز واحد، لذلك يُمكن لمستخدمي السماعات اللاسلكية الجديدة “Freelace Pro” الاتصال أوتوماتيكيا بالسماعات عبر النقر مرتين عليها، ما يُسهل عملية التحول بين الأجهزة بين الجهاز الحالي والسابق.

بطارية تدوم لمدة 24 ساعة ويُمكن إعادة شحنها بسرعة فائقة

تعتمد سماعات “Freelace Pro” اللاسلكية التي تُوضع حول الرقبة على بطارية تدوم لمدة 24 ساعة بفضل بطاريتها المدمجة 150 MAH 3C الليثيوم-أيون بوليمر، وهي الساعات التي يمكن أن تدوم بفضل شحن واحد كامل.

ومن أجل الشحن السريع للسماعات، يمكنك استخدام حاسوبك الشخصي، أو اللوحة الالكترونية أو الهاتف الذكي عبر اقترانها مع منفذ USB-C، ذلك أن شحن لمدة 5 دقائق يمنح لمستخدمها 5 ساعات من الاستمتاع بقائمة موسيقاه المفضلة.

وتُركز علامة “هواوي” في مختلف المنتجات التي تقدمها للمستخدمين على النظم البيئية التي يمكن أن تساعدهم على تحسين حصصهم الرياضية اليومية والحفاظ على صحتهم.

وقبل مدة، أطلقت “هواوي” ساعتها الرياضية الشهيرة “Watch FIT”، واحدة من بين أشهر الأجهزة القابلة للارتداء التي تم إطلاقها في المغرب، ذات ميزات رائعة خاصة تتبع البيانات الصحية اليومية وتسجيلها، وثمنها المناسب جدا الذي لا يتراوح 999 درهما.

الساعة تضم حصص تدريب شخصية بأزيد من 96 وضع رياضي، مع تتبع معدل دقات القلب عبر “Truseen 4.1” ومراقبة تشبع الدم بالأكسجين، فضلا عن مراقبة ساعات النوم من خلال “Trusleep 2.0”.

اليوم، ومع إطلاق السماعات الجديدة، ستُطلق “هواوي” هاشتاغ “

t7errek_m3a_Huawei # “تحرك مع هواوي” على منصتها الرسمية ” HuaweiCommunity”، حيث سيتمكن المستخدمون من المشاركة من خلال تقاسم صُورهم وهم يمارسون الرياضة، وسيحصل الفائزون على العديد من الجوائز مثل Watch Fit باعتبارها الجائزة الرئيسية والعديد من الجوائز الأخرى.

ثمن البيع ومكان الشراء

وتم تحديد ثمن بيع السماعات الجديدة “Freelace Pro” بـ969 درهم

Leave A Reply