جهاتحوادث

“الطرق السيارة” ترد على إتهامات اللاعب الرجاوي السابق ياسين الصالحي (فيديو)

حملت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، المسؤولية الكاملة لشقوط خاجز بمحطة الأداء بالمخمدية على وجهة سيارة خفيفة لسائقها، لاعب الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اسابقا، ياسين الصالحي، معتبرة أن هذا السائق لم يحترم الحد الأقصى للسرعة المسموح به عند عبور الممر، والمشار اليه عند ممر جواز، والمحددة في 20 كلم في الساعة.

وأفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، في بلاغ لتوضيح ما وقع، بعد الضجة الإعلامية التي أثارها هذا الحادث، حينما نشر ياسين الصالحي لمقطع فيديو، يتحدث فيه عن الأضرار التي لحقت بسيارته جراء سقوط حاجز الأداء على واجهتها الأمامية، عند مروره بإحدى محطات الأداء.

وأضافت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، حسب المصدر ذاته، أن معني بالأمر (ياسين الصالحي)، لم يحترم الحد الأقصى للسرعة المشار اليها عند ممر جواز، والمحددة في 20 كلم/الساعة، مؤكدة أن هذه السرعة المحدودة، تسمح بقراءة “الباس”، وتمكن بالتالي من عبور العربة بأمان.

وأضاف المصدر، أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، لا تتحمل مسؤولية الحادث، نظرا لعدم احترام السائق الحد الأقصى للسرعة المشار اليه، موضحة أنها غير معنية بإعداد تقرير مع الشخص المعني.

وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، لزبنائها، من مستعملي الطريق السيار، أن جميع معداتها تتوافق والمعايير الدولية، الكفيلة بضمان سلامتهم، أثناء عبورهم لممرات الأداء.

وقال الصالحي، في الفيديو الذي تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنه بينما كان يعبر الممر الخاص بتقنية جواز، تفاجأ بنزول حاجز الأداء فوق سيارته، ما تسبب في الحاق الضرر بواجهة سيارته الأمامية.

وأضاف الصالحي، أنه توجه الى مكتب الشركة الموجود بمحطة الأداء المحمدية، لطلب وثيقة تؤكد ما حصل، موضحا أنهم لم يقبلوا ذلك، وطلبوا منه التوجه الى مكتبهم في الرباط، حيث قرر تسجيل فيديو، يحذر من خلاله مستعملي الطريق السيار، بأخذ الحيطة والحذر في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى