سياسة

العثماني: الذين أتوا بالقاسم الانتخابي على أساس المسجلين عاجزين عن منافستنا

قال سعد الدين العثماني ، إن المغاربة يدركون جيدا، من يشتغل طيلة الولاية، ومن كان معهم في كل وقت وحين، معبرا عن أسفه البالغ عن واقع الديمقراطية والعمل السياسي في البلاد، و مشيرا أن الذين أتوا بالقاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين يتحملون المسؤولية أمام التاريخ وأمام الشعب المغربي في المستقبل.

جاء ذلك في المهرجان الخطابي الذي نظمته الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية بني ملال خنيفرة، والكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية، مساء اليوم الأحد 18 يوليوز 2021، حيث أشار أن أساتدة في القانون أكدوا لا منطقية هذا المسمى بالقاسم الانتخابي.

ودعا العثماني، وفق ما نشره الموقع الإعلامي الرسمي لحزبه/ إلى الحضور المكثف خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة من الحملة الانتخابية الى التصويت، قائلا “لا يجب أن نقبل شراء الأصوات والذمم، ونحن مصممون لكي باش نستمر على درب النضال، خدمة لبلدنا، وإذا كانوا هم يقومون بحساباتهم، فإن حسابات الشعب المغربي شيء آخر”.

سعد الدين العثماني، واستنادا للمصدر ذاته، اعتبر، أن عجز الأحزاب في إقناع المواطنات والمواطنات للتصويت لهم، دفعهم لهكذا اختيارات ، مشيرا أن حزبه” قادر على منافستهم، قائلا “هاد البريكولاج مغاديش اقضي لأن ذكاء الشعب المغربي يفوق تلك الأساليب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى