سياسة

بوانو لوهبي:ما مصير ما كنتم تدافعون عنه بإطلاق سراح معتقلي الحراك الاجتماعي و الصحافيين

توجه رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، عبدالله بوانو بكلامه لوزير العدل، عبد اللطيف وهبي، قائلا: “كنت من بين المدافعين عن حقوق الإنسان والحريات، واليوم لا أثر لذلك في البرنامج الحكومي، ما مصير ما كنتم تدافعون عنه، بإطلاق سراح معتقلي الحراك الاجتماعي، وإطلاق سراح الصحفيين”، والذي لا نجد لها اثر في البرنامج الحكومي.

جاء ذلك، خلال مداحلة النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، خلال الجلسة العمامة لمناقشة البرناج الحكومي، اليوم الأربعاء، حيث واصل كلامه الموجه لوزير العدل في حكومة أخنوش، عبداللطيف وهبي، اليوم يحاكم صحافي أنتم تعرفونه سليمان الريسوني، فماذا أنتم بفاعلين.

المتحدث ذاته، أشار، أنه لا يمكن تدبير قضايا المغاربة بدغدغة العواطف ولا بالكلام المعسول، ولا بما حدث للأسف،”بالأمس القريب في انتخابات يعرف الجميع، حجم الأموال التي نزلت فيها، ونددت بذلك مختلف الأحزاب السياسية، بما فيها من يشاطركم الأغلبية اليوم”.

رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، الذي لا يتوفر اليوم على فريق نيابي، أشار، أن حزبه خبر المعارضة وتعرف على دروبها، قائلا: “نحن خبرنا المعارضة ودروبها لسنوات عديدة، وأبلينا فيها البلاء الحسن لفائدة وطننا وشعبنا، ولم تنقص من عزيمتنا سنوات التدبير الحكومي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى