رياضة

مباراة المغرب-الكونغو.. المنتخب الوطني المغربي يجري حصة تدريبية على أرضية الشهداء بكينشاسا

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الأربعاء، حصة تدريبية على أرضية ملعب “الشهداء” بكينشاسا، قبل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، الجمعة برسم مباراة ذهاب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم -قطر 2022.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن المنتخب الوطني المغربي أجرى أول حصة تدريبية بعد وصوله إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، شهدت مشاركة جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب عبد الصمد الزلزولي، الذي خضع لبرنامج خاص.

وأضاف المصدر ذاته أن الهدف من هذه الحصة هو الإستئناس بأرضية الملعب ذات العشب الإصطناعي، وأيضا، التأقلم معها من خلال إجراء مجموعة من التمارين الفردية والجماعية تخص الجانبين البدني والتقني.

وتابع البلاغ أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش برمج حصة تدريبية أخيرة، اليوم الخميس، إبتداء من الساعة الرابعة مساء (نفس توقيت المباراة) على نفس الأرضية، مشيرا إلى أن هذه الحصة ستسبقها ندوة صحفية للناخب الوطني وعميد المنتخب غانم سايس بحضور ممثلي وسائل الإعلام المعتمدة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي، التي يترأسها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، حلت مساء الثلاثاء بمطار كينشاسا الدولي، حيث وجدت في استقبالها سفير المغرب بجمهورية الكونغو الديمقراطية، رشيد أغاسيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى