اقتصادالرئسية

شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات تعلن عن توفير خدمة ذبج أضحية العيد والثمن 240 درهم

عملية الذبح ستنظم في حدود الطاقة الاستيعابية و أنها ستكون حريصة على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة

ذكرت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات، أنها ستقوم بتوفير خدمة ذبح أضحية العيد بمجازر الدار البيضاء الكائنة بـشارع 10 مارس سيدي عثمان، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسنة 2022.

جاء ذلك، في بلاغ صادر عن شركة الدار البيضاء للخدمات، حيث أكدت أنها ستوفر خدمة الذبح بثمن 240 درهما، إضافة إلى خدمة إيواء الأضاحي، بثمن 24 درهما لليلة، داخل إسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومين قبل عيد الأضحى، تحت إشراف مجلس جماعة الدار البيضاء.

وأشارت الشركة في البلاغ ذاته، أن عملية الذبح ستنظم في حدود الطاقة الاستيعابية (العدد محدود)،و أنها ستكون حريصة على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة.

في السياق ذاته، أوضح البلاغ، الذي اطلعت “دابا بريس” على نسخة منه، أنه جرى وضع سلة من الإجراءات الصحية والتنظيمية الكفيلة بضمان شروط الجودة والسلامة الصحية وذلك في احترام تام للتوجيهات الحكومية الوقائية بهذه المناسبة، وذلك حرصا على التقيد بجميع الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

الشركة ذكرت، استنادا للبلاغ، أن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على ثلاثة شواهد الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 وISO 9001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى