الرئسيةرياضة

براتب أقل من خاليلوزيتش..الركراكي يعد بأن يقاتل لرفع راية المغرب في كأس العالم وأي لاعب سيعطي الإضافة مرحب به

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع في مؤتمر صحافي في مدينة سلا إن الجامعة “تعاقد مع وليد الركراكي لتدريب المنتخب المغربي حتى كأس العالم 2026”.

بدوره شكر المدرب المغربي، وليد الركراكي، رئيس الجامعة على “الثقة” التي وضعت فيه، ووعد الجمهور المغربي “بأن نفعل كل شيء ونقاتل لنرفع راية المغرب في كأس العالم ونفرحكم”.

وأضاف الركراكي، أنه سيكتفي في الوقت الحالي بإجراء تغييرين أو ثلاثة على الأقل، حتى يكون المنتخب المغربي في أتم الاستعداد لخوض غمار نهائيات كأس العالم قطر 2022، مشيرا بهذا الصدد، أنه لا يوجد هناك فرق بين زياش وحمد الله وحكيمي وبانون وأي لاعب آخر، باعتبار أنهم كلهم لديهم جواز سفر مغربي وبأكملهم مغاربة، وأي لاعب سيعطي الإضافة سيكون مرحبا به.

في السياق ذاته، كشف الركراكي،عن لطاقم المرافق له، والمكون من رشيد بنمحمود وغريب أمزين كمساعدين له، وعمر حراق، كمدرب للحراس، والإسباني إيدو غونزاليس كمعد بدني.

وذكرت مصادر من الجامعة الملكية لكرة القدم، أن راتب وليد الركراكي سيتراوح بين 50 و60 مليون سنتيم، وا أن العقد الذي يجمع الركراكي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيمتد إلى غاية 2026، وأن الأهداف التي وضعت للركراكي تتمثل في تحقيق أبعد ما يمكن في مونديال قطر، والوصول على الأقل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا المقبل بكوت ديفوار.

يشار إلى أن الجامعة كانت قد فسخت عقدها مع البوسني وحيد خاليلوزيتش، قبل أسابيع، على الرغم من قيادته «الأسود» ، لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى