الرئسيةسياسة

أخنوش: “هاد المرحلة الدقيقة اللي كتدوز منها بلادنا..تستدعي تأجيل السجالات السياسية وتفادي التسييس الضيق للقضايا”

قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار: “هاد المرحلة الدقيقة اللي كتدوز منها بلادنا والعالم كامل، كتستدعي تظافر الجهود وتأجيل السجالات السياسية وتفادي التسييس الضيق للقضايا”.

وأضاف رئيس الحكومة، في لقاء جزبي نظمته شبيبته،اخر الأسبوع باكادير، البرلمان مؤسسة دستورية وفضاء للنقاش المبني على احترام التعددية والاختلاف، وليس حلبة مصارعة ومشادات كلامية، داعيا جميع الأحزاب السياسية بالمؤسسة التشريعية، أغلبية ومعارضة، إلى رفع مستوى النقاش السياسي.

وتابع، الحكومة ستبقى يدها ممدودة إلى كل القوى الحية لمواصلة بناء مغرب التقدم والكرامة كما يطمح إليه الملك محمد السادس ، “خاصة الإخوان في المعارضة اللي بغيناهم يلعبو دورهم الدستوري الكامل في مراقبة العمل الحكومي وتقديم النقد البناء، حيت من مصلحة البلاد تكون عندنا معارضة قوية، ومعارضتنا قايمة بدورها، بالرغم من تسجيل بعض الحالات المحدودة لأفراد كيسيؤوا للنقاش السياسي، وهذشي ما فصالح حتى حد”، وذلك، وفق ما نشره الموقع الإعلامي لحزبه.

وقال، إن الحكومة لم تولي يوما اهتماما بالهجمات التي يشنها الخصوم السياسيين ضدها، “فهي هجمات شخصية تستهدف في آخر المطاف المؤسسات، وحنا قابطين طريقنا، ومرتاحين لعمق الإصلاحات وووثيرة الإنجازات ديالنا، ومعنوياتنا مرتفعة داخل الأغلبية”، وفق ما ذكر المصدر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى