الرئسيةمنوعات

مونديال قطر: مكتفية بارتداء حمالة صدر تحمل ألوان علم بلادها كرواتيا..إيفانا عارضة الأزياء تثير ضجة كبيرة+صورة

ظهرت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، عارضة الأزياء الشهيرة، في مقابلة إعلامية مع الصحافي، بيرس مورغان، شبه عارية، مكتفية فقط بارتداء حمالة صدر تحمل ألوان علم بلادها كرواتيا.

وشاركت إيفانا نول متابعيها عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” مقطع الفيديو أثناء ظهورها مع مورغان، الذي استضافها من أجل معرفة رأيها في ردود الأفعال التي تواجهها بعد ظهورها الفاضح في قطر، والذي أصبحت بفضله أحد أكثر مشجعي كأس العالم شهرة.

هذا، وشاركت إيفانا نول متابعيها عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” بصور جديدة في العاصمة الدوحة ومن ملعب المدينة التعليمية، الذي يستضيف مباراة منتخب بلادها كرواتيا والبرازيل، اليوم الجمعة، ضمن الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022.

و علق الشيخ القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني، على الإطلالة لملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، على مدرجات أحد ملاعب مونديال قطر، وتصوير بعض الشباب القطري لها باهتمام وشغف.

وأشعلت صور ايفانا نول منصات التواصل الاجتماعي، بعد إطلالتها الفاضحة من العاصمة القطرية الدوحة، والتي تعمدت الظهور بها رغم تحذير السلطات القطرية من مثل هذه الأمور للمشجعين الأجانب، ومطالبتهم باحترام قوانين وعادات المجتمع القطري.

وجذبت العارضة الكرواتية البالغة من العمر 30 عاما، والتي أُطلق عليها لقب “أكثر مشجعي كأس العالم إثارة”، بعض الرجال خلال مباراة كرواتيا مع المغرب، حيث ظهرت بزي مثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى