الرئسيةسياسة

سيحتفظ التاريخ لك بالهدف الرائع الذي سجلته في المباراة مع بلجيكا..الملك محمد السادس يعبر عن تقديره للاعب أبو خلال

قال الملك محمد السادس، في رسالة تهنئته لأبو خلال، “يطيب لنا أن نتوجة إليك بأحر تهانئنا على المسار المتألق الذي حققته مع فريقنا الوطني، خلال نهائيات كأس العالم 2022، التي احتضتها دولة قطر الشقيقة، ببلوغ الدور نصف النهائي، واحتلال المركز الرابع في هذه التظاهرة الكروية العالمية”.

جاء ذلك، في رسالة خص بها الملك، أبو خلال و زملائه في المنتخب المغربي بعد الأداء الجيد الذي قدمه في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث، قال الملك: “يطيب لنا أن نتوجة إليك بأحر تهانئنا على المسار المتألق الذي حققته مع فريقنا الوطني، خلال نهائيات كأس العالم 2022، التي احتضتها دولة قطر الشقيقة، ببلوغ الدور نصف النهائي، واحتلال المركز الرابع في هذه التظاهرة الكروية العالمية”.

وأضاف الملك، “نود بهذه المناسبة، أن نشيد بمساهمتك المتميزة في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي الكبير، وسيحتفظ التاريخ بالهدف الرائع الذي سجلته في المباراة الثانية أمام المنتخب البلجيكي، والذي فتح باب التأهل أمام منتخبنا الوطني”.

وتابع الملك، “كما نعرب لك عن تقديرنا لما تتحلى به من التـزام وانضباط، ومن تشبث واعتزاز بالانتماء لبلدك المغرب وحرص على تمثيله في المنافسات الدولية، فضلاً عما توفر عليه من مؤهلات تقنية، وما تتميز به من احترافية وتنافسية، تفتح أمامك آفاقا واسعة للمزيد من التألق والعطاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى