اقتصادالرئسية

شركة “ألماني” للمنتجات الغذائية تفوز بجائزة المساواة المهنية

في أول مشاركة لها، فازت شركة “ألماني” للمنتجات الغذائية لصاحبها البرلماني عبد الحق أمغار، بجائزة المساواة المهنية، محققة المرتبة الأولى على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، في حفل ترأسه يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، الإثنين 20 مارس 2023، بمدينة الدار البيضاء، في إطار أشغال الدورة السابعة من جائزة المساواة المهنية.

وحققت شركة ألماني للمنتجات الغذائية، “لقب التميز” على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، في منافسة شاركت فيها مختلف المقاولات الكبيرة والمتوسطة والمقاولات الصغيرة، على مستوى الجهات الاثنتي عشر للمملكة.

وتسلمت لطيفة المرابط مسؤولة بشركة ألماني، جائزة المساواة المهنية، نيابة عن المدير العام للشركة، عبد الحق أمغار.

ويأتي هذا النجاح، بعد تميز شركة ألماني ALIMANI، في مجال المساواة بين المرأة والرجل، خاصة في ما يتعلق بإدراج مقاربة النوع في ثقافة واستراتيجية المقاولة، وكذا في سياسة تواصلها والمساطر العملياتية لتدبير مواردها البشرية.

وجدير بالذكر، أن شركة ألماني للمنتجات الغذائية لصاحبها البرلماني الاتحادي عن دائرة الحسيمة، عبد الحق أمغار، قد حققت نجاحات فاقت توقعات الساهرين عليها، بفعل حضورها المميز والمشرف خاصة فيما يتعلق بجودة منتجاتها.

واستطاعت شركة ALIMANI للحلويات، من فرض اسمها داخل الأسواق العالمية، ودخولها غمار المنافسة على المستوى الوطني وكذا الدولي، خاصة بعد تعاقدها مع عملاء تجاريين من مختلف دول إفريقيا، وأوربا، وآسيا.

لطيفة المرابط مسؤولة بشركة ألماني، تتسلم جائزة المساواة المهنية، نيابة عن المدير العام للشركة، عبد الحق أمغار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى