الرئسيةدابا tvرياضة

القنوات الناقلة..ستكون المباراة الأولى الودية مع البرازيل لكتيبة وليد الركراكي بعد كتابة التاريخ في كأس العالم 2022+فيديو نادر

ستكون هذه هي المباراة الأولى لكتيبة وليد الركراكي بعد كتابة التاريخ في كأس العالم 2022 واحتلال المركز الرابع، وسط دعم جماهيري هائل في ملعب ابن بطوطة الشهير.

مباراة ودية على أعلى مستوى يخوضها أسود الأطلس في أول ظهور عقب الإنجاز التاريخي غير المسبوق في تاريخ العرب وإفريقيا بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وهكذا سيستقبل أسود الأطلس نظيره منتخب البرازيل  على ملعب طنجة الكبير، وذلك في مباراة ودية دولية، استعدادًا من أسود الأطلس لاستكمال منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

حسب الموقع الرسمي لاتحاد إحصائيي كرة القدم، تقابل المنتخبان في مناسبتين سابقتين، انتصرت كتيبة “السيليساو” في كلتيهما، واستقبلت شباك منتخب “أسود الأطلس” 5 أهداف، دون أن تسجل أي هدف.

سبق و التقى المنتخبان لأول مرة في عام 1997 في مواجهة أقيمت على ملعب مدينة “بيليم” البرازيلية، وهي المباراة التي انتهت  بفوز منتخب البرازيل بهدفين دون رد، سجلهما نجم ريال بيتيس السابق، دينيلسون، الأول في الدقيقة الـ80 عن طريق تسديدة من مسافة بعيدة، وبعد 8 دقائق أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء.

ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل الودية؟

يمكنك متابعة مباراة المغرب والبرازيل من خلال شاشة قناة “الرياضية المغربية” والموجودة عبر القمرين نايل سات وسهيل سات.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المغرب والبرازيل الودية؟

حتى الآن لم يتم الإعلان إذا ما كانت مباراة المغرب والبرازيل ستنقل عبر الإنترنت أم لا، وإذا ما كانت الرياضية المغربية ستبث اللقاء عبر موقعها الرسمي أو عبر حسابها على موقع يوتيوب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى