الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

ستجتمع مجددا مع الممثل جيمي فوكس ..عودة بعد سنوات من الاعتزال لنجمة هوليود كاميرون دياز + فيديو

قررت كاميرون دياز العودة مجددا إلى الشاشة الكبيرة في فيلم الحركة الكوميدي القادم "عودة للأكشن"، بعد سنوات من إعلان اعتزالها التمثيل، لتجتمع مجددا مع الممثل جيمي فوكس في فيلمه الخامس لنتفليكس.

والفيلم من إخراج سيث غوردون، أما السيناريو فكتبه بريندان أوبراين، ورغم أنه لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإصداره، فإنه من المتوقع أن يخرج للنور في وقت لاحق هذا العام.

ورصدت نتفليكس ميزانية كبيرة للفيلم، وابتهج محبو كاميرون دياز بعودتها، لكن العديد من التقارير تفيد بحدوث مشكلات كثيرة تخص الفيلم، حيث أوقف فوكس التصوير في لندن وطرد 4 موظفين، وفقا لصحيفة “ذا صن” The Sun البريطانية.

وتحدثت الصحيفة عما قالت إنها مؤامرة أدت إلى محاولة سرقة 33 ألف جنيه إسترليني من فوكس في عملية احتيال متقنة، لذلك تم إيقاف إنتاج الفيلم لفترة من الوقت من أجل التحقيق في الأمر.

الأشخاص الأربعة الذين طردهم فوكس هم سائقه الخاص ومنتج تنفيذي ومساعد مخرج ومدير وحدة، وبعد أن تواصل فريق نتفليكس مع الشرطة علموا أن الموظف نفسه الذي حاول الاحتيال على فوكس كان متهما من قبل بمحاولات مماثلة للحصول على مبالغ مالية كبيرة من العديد من النجوم الأثرياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى