الرئسيةرياضة

قالت عنه “فيفا” الأسد يزأر من جديد..بهدف من ذكريات مونديال قطر النصيري يواصل تألقه ويسجل هدفه 12 لأشبيلية

واصل النجم المغربي يوسف النصيري تألقه رفقة فريقه إشبيلية، بعد أن ساهم في تعادله مع سيلتا فيغو 2-2 الجمعة، ضمن المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وتمكن النصيري أمس الجمعة  من التسجيل في المباراة التي أرغم فيها إشبيلية على التعادل بميدانه أمام ضيفه سيلتا فيغو بهدفين لمثلهما، على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

ونجح اللاعب المغربي يوسف النصيري في إحراز الهدف الأول لإشبيلية في الدقيقة 43 من الجولة الأولى، في مشهد يشبه هدفه الاستثنائي في مونديال قطر 2022 بشباك البرتغال في لقاء الدور ربع النهائي، ثم أضاف الأرجنتيني ماركوس أكونيا الهدف الثاني للفريق الأندلسي من تسديدة صاروخية قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق.

وأشاد  الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، باللاعب المغري، حيث  كتب على “توتير”: “الأسد يزأر من جديد، يوسف النصيري يُسجل هدفه الـ12 بقميص إشبيلية منذ كأس العالم قطر 2022”.

وذلك، اعترت جل وسائل الإعلام، أن  النصيري يواصل تألقه بعد مونديال قطر 2022، بحيث أنه تمكن من سجل 12 هدفاً لإشبيلية في جميع المسابقات منذ العودة من بطولة كأس العالم، ووصل صاحب الـ25 عاماً إلى هدفه رقم 52 حتى الآن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى