الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

بسبب شكوى نساء وانتقادتهن..مسلسل “جعفر العمدة” وسؤال هل فعلا فرض تغيير نهايته؟+ فيديو

خلق مسلسل "جعفر العمدة" الذي يقوم ببطولته الممثل المصري محمد رمضان، جدلا واسعا، بعدما انتشرت أخبار وتقارير تشير أنه سيجري تغيير نهاية العمل، في وقت تضاربت فيه الأقوال ما بين تغييرها وعدم تغييرها.

وتسبب هذا الجدل الواسع الذي أثير حول إمكانية مشاركة المشاهدين والجمهور في تحديد نهايته، في خروج مخرج مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي ليدلي بتصريح في لقاء مع برنامج “تفاعلكم” على “العربية”، مساء أمس، حيث أكد، أن نهاية المسلسل لم تتغير، قائلا “كل الموضوع كان في مشهد يحتاج تصويره من زوايا ثانية”.

وبخصوص، فيديو الممثلة المصرية هالة صدقي الذي عممته في وقت سابق عبر حسابها على إنستغرام أكد المخرجأنه كان مجرد مزاح منها فقط لا غير، مشيرا أنه “كان هزار والناس فهمت أننا حنغير النهاية”.

عربي بوست، نشرت رواية تقول، أن ما حدث في حقيقة الأمر هو أن فكرة زواج بطل المسلسل “جعفر العمدة”، الذي يقوم بدوره محمد رمضان، من أربع سيدات، أثار حنق وغضب المركز القومي للمرأة الذي تواصل مسؤولوه مع المسؤولين في الشركة المتحدة، القائمة على إنتاج العمل.

واعتبرت، أنه و من وجهة نظر مسؤولي المركز القومي للمرأة، فإن المسلسل “يرسخ لفكرة الزواج بأكثر من امرأة، ويظهر السيدات بشكل غير لائق”.

وأشارت “عربي بوست” أن المجلس القومي للمرأة، متأثراً بهجوم الكثير من السيدات على المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، أن يتم حل الأمر بطريقة أو بأخرى تعدّل من هذه النظرة التي يعرضها المسلسل، وهو ما جعل المسؤولين في الشركة المنتجة يتخذون قراراً بإضافة مشهد جديد في المسلسل.

يشار بهذا الخصوص، أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى، حول شخصية جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

المسلسل من بطولة، محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى