الرئسيةمجتمعميديا وإعلام

الـSNPM تشيد بمخرجات لقاء لها مع مدير قناة ميدي 1 تيفي

استقبل حسن خيار، الرئيس المدير العام لقناة ميدي 1 تيفي، بمقر ملحقة القناة بالرباط، الخميس (27 يوليوز 2023)، وفدا قياديا من النقابة الوطنية للصحافة المغربية (SNPM).

وقال بلاغ للنقابة الوطنية للصحافة المغربية (SNPM) أن هذا الاجتماع كان فرصة للتواصل المباشر، بين قيادة النقابة SNPM والرئيس المدير العام لهذه القناة، لبسط جملة من القضايا والانشغالات المهنية، وموقف النقابة منها .

وفي هذا الصدد، استعرض الوفد القيادي النقابي لـSNPM، حسب المصدر ذاته، مجمل القضايا المتعلقة بالأوضاع المهنية للعاملين بهذه المؤسسة الإعلامية الاستراتيجية، وعبر عن استعداد النقابة الوطنية للصحافة المغربية (SNPM) لبذل كل الجهود، والمساهمة من جانبها في تحقيق الرؤية الاستراتيجية للقناة.

ومن جهته، يضيف البلاغ، أن الرئيس المدير العام عبر عن استعداده الدائم للحوار، وحرصه المعهود على الإنصات لممثلي كافة المهنيين، وحسن التفاعل معهم، سيرا على ما التزم به منذ توليه مهامه، على رأس قناة ميدي 1 تيفي .

وأشار البلاغ إلى أن هذا الاجتماع شكل، أيضا، فرصة استعرض خلالها الرئيس المدير العام المحاور الاساسية للرؤية الاستراتيجية، التي تؤطر عمل قناة ميدي 1 تيفي، والتي تستجيب لحاجيات ومتطلبات المصلحة الوطنية العليا ، وتساهم في إشعاع صورة المغرب وخدمة قضاياه الكبرى.

وأكد البلاغ أن النقابة الوطنية للصحافة المغربية (SNPM) سجلت بكل إيجابية، روح التفاهم والانسجام التي سادت، خلال كل أطوار هذا اللقاء التواصلي والحواري، حيث مر في أجواء إيجابية تميزت بالصراحة والمسؤولية، والتفاعل البناء من الطرفين، بما يتيح فرصا أفضل لمواصلة الحوار المثمر، لما فيه تعزيز المهام الإعلامية لهذه القناة، والحرص على مصلحة المهنيين العاملين بها .

وخلص البلاغ ذاته، إلى أن الطرفين، اتفقا، في هذا الصدد، على عقد جلسة عمل لاحقة، قصد تدارس كل القضايا التي تهم المهنة والمهنيين داخل القناة، وذلك مع بداية الدخول الاجتماعي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى