الرئسيةرياضة

لن أتردد بالفوز على منتخب بلدي فقلبي مغربي..بيدروس لن أشعر بالندم إذا فزنا على فرنسا

قال المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب رينالد بيدروس، إنه لن يشعر بالندم ولا يتردد بالفوز على المنتخب الفرنسي، غدا الثلاثاء ضمن ثمن نهائي كأس العالم للسيدات في كرة القدم الثلاثاء في مدينة أديلايد الأسترالية.

وأكد رينالد بيدروس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، “أنها مباراة خاصة لأنني فرنسي وطاقم العمل لدي فرنسيون، لكن قلبي مغربي ، ونحن نعمل بجد من أجل هذا الهدف الرائع منذ ثلاث سنوات، ونحن نحققه بمجموعة رائعة”، مضيفا ” أنا حقًا أحب هذا البلد، لقد اكتشفته، وأنا سعيد جدًا هناك. اليوم لن أشعر بأي تأنيب الضمير أو القلق حيال الفوز على فرنسا”.

وتابع “نسبة كبيرة من الناس تعتقد أن المغرب لن يتأهل وفرنسا هي المرشحة، لكن نحن سنعمل على ظهور بأفضل شكل في المباراة ونتجنب ارتكب نفس الأخطاء التي ارتكبتنها ضد ألمانيا”، موضحا “لا يجب ألا نكون مقيدين، يجب أن نكون عائقًا صعبًا للمناورة وجعلهم يشككون.. سيكون من المهم جدًا أن تكون مضغوطًا جدًا وعدوانيًا جدًا ومنتبهًا جدًا وفعالًا للغاية”.

هذا، وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، نظيره الفرنسي، يوم غد الثلاثاء 08 غشت 2023، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى