الرئسيةرياضة

انا متاكد أننا سننظم مع المغرب والبرتغال أفضل كأس عالم في التاريخ..لقجع: لحظة مهمة في تاريخ المغرب وإنجاز عظيم

سارع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع ليعبر عن  فرحته الكبيرة باستضافة المغرب لبطولة عالمية مثل المونديال، عقب الإعلان الرسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتأكيد استضافة كل من المغرب وإسبانيا والبرتغال لبطولة كأس العالم 2030.

وذكرت وكالة “إفي” للأنباء تصريحات لقجع الذي قال فيها أمام وسائل الإعلام، الأربعاء: “إنها لحظة مهمة في تاريخ المغرب، وإنجاز عظيم تحت قيادة الملك محمد السادس. إنه لشرف ومسؤولية أمامنا وامتياز أن نوحد جهودنا مع البرتغال وإسبانيا لإعداد ملف الترشيح الذي سيصنع التاريخ، وسينقل التنظيم إلى مستوى جديد”.

وبعد منح الاتحاد الدولي لكرة القدم حقوق استضافة بطولة كأس العالم للثلاثي المغرب وإسبانيا والبرتغال، وجه رئيس الاتحاد الإسباني، بيدرو روتشا، رسالة عبر فيها عن سعادته الكبيرة قائلاً: “الإثارة المتمثلة في القدرة على إعادة تنظيم كأس العالم إلى إسبانيا، بعد ما يقرب من 50 سنة، سنُنظم بطولة لا تُنسى”.

كما تحدث روتشا، عن الحدث الكبير وأشار إلى أن هذه النسخة ستكون تاريخية وستتحدث عنها الجماهير وتعتبرها من الأفضل في نسخ المونديال.

وفي تصريحات لوسائل إعلام الاتحاد الإسباني، الأربعاء، أضاف روتشا: “أنا متأكد من أننا سننظم مع المغرب والبرتغال أفضل كأس عالم في التاريخ”، وكان القائمون على ملف ترشيح إسبانيا والبرتغال والمغرب أكدوا التزامهم بتقديم ملف يُكرم تاريخ المسابقة ويترك إرثا في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى